اعلان

برج الحمل اليوم الخميس 2017/7/20..

كتب :

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي

على الصعيد المهنى

يجب أثناء العمل أن تحب وتتبع نهجًا دقيقًا وتولى التفاصيل اهتمامًا كبيرًا وهذا هو الجانب الإيجابى المميز الخاص بك وفى نهاية هذا الأسبوع ستجد أن هذا الاهتمام بالتفاصيل يساعدك فى تحقيق مكاسب نقدية. احرص أن تلتزم بهذا النهج وتجنب التلاعب وكن صادقًا فى كل ما تفعله.

على الصعيد العاطفى

تأثيرات الكواكب تصنع طفرة مفاجئة فى حياتك العاطفية وقد يتصرف شريكك بشكل مختلف عن المعتاد، ومن المحتمل أن تكون عاجزًا عن التعامل مع هذه التغيرات. وإذا كنت أعزب فرغم تهربك فى المعتاد من المواعيد العاطفية إلا أنك ستجد نفسك تخرج على غير المعتاد وتقدم على هذه الخطوة.

على الصعيد الصحى

قد تضطر إلى إجراء بعض الفحوص الطبية الواسعة اليوم وقد تتولد لديك مخاوف صحية جديدة، ولكنها ستكون فى النهاية إنذار كاذب ولكن يجب أن تنذر إليه بمثابة تحذير وتجرى بعض التغييرات على أسلوب حياتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

اليوم سيكون مثاليا سواء فى المنزل أو فى العمل ولكن إذا كنت تفكر فى الدخول فى شراكة قد واجه عقبات غير قابلة للتفسير بالنسبة لك، فحاول أن تستعين بفريق وستقطع شوطًا كبيرًا فى التخلص من هذه العقبات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً