اعلان

"ماجنوم" تنتج ماتش إعتزال "الزعيم"

واجهة الزعيم عادل إمام العديد من الانتقاضات بعد إذاعة مسلسله الأخير "عفاريت عدلي علام" بل وصل الحال إلى مطالبه بعض جمهوره له بالإعتزال، ولكنه لم يبالي لتلك المطالب واصفًا لها بالاصوات الهدامة قائلًا: "طوال مشواري في الحياة تعلمت عدم الالتفات إلى الأصوات الهدامة أو هجوم الحاقدين، أنا مستمر ما دمت قادرًا على العطاء والحمد لله أنني قادر"..

و الجدير بالذكر أن شارك معه بطولة العمل كل من غادة عادل، ومي عمر، ورشوان توفيق، وكمال أبو رية، وأحمد حلاوة، وشريف حلمي، وطارق النهري، ومصطفي أبو سريع، ولطفي لبيب، وعزت أبو عوف، وهو من تأليف يوسف معاطي، ومن إخراج رامي إمام.

من جانبه أكد المخرج رامي إمام أنه يستعد لإنتاج المسلسل المقبل لوالده الفنان عادل إمام من خلال شركته الجديدة “ماجنوم" مشيرًا أنه حتي الأن لم يستقر بشكل أساسي على أي عمل درامي وذلك بسبب اجازة الزعيم لينال قسط من الراحة بعد إجهاد العمل في "عفاريت عدلي علام" .

وقد أشار "الزعيم" انه وافق على دعم ابنه للمشاركة في اول عمل انتاجي لشركة ماجنوم التي يمتلكها "رامي إمام" بعد رفضه لعدة عروض سابقة بسبب عدم قدرة شركة الانتاج لدفع أجره، ولكنه وافق هذا العام ليعلن بعدها اعتزاله للفن خاصةً بعد تعرضه للإرهاق الشديد والجهد جراء مجهود متواصل من الأعمال التلفزيونية لمدة 5 أعوام متتالية .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل