اعلان

من "كارلوس" لـ"كوتينيو".. "إنتر ميلان" الأسوأ في الاستغناء عن المواهب (تقرير)

يعتبر نادي إنتر ميلان أكثر الأندية استغناءً عن النجوم في سن صغيرة، وترصد "أهل مصر" في التقرير التالي، أبرز اللاعبين الذين استغنى عنهم نادي إنتر ميلان..

1- ماتياس سامر:

انتقل اللاعب إلى نادي إنتر ميلان عام 1992 وتم الاستغناء عنه بعد 6 أشهر فقط، لينتقل إلى بوروسيا دورتموند ليساعد منتخب بلاده بالفوز في يورو 1996 ويحرز لقب البالون دور ويفوز بدوري أبطال أوروبا عام 1997 مع دورتموند.

2- دينيس بيركامب:

النجم الهولندي تم الاستغناء عنه لصالح نادي أرسنال ليكتب تاريخ كبير مع المدفعجية.

3- روبيرتو كارلوس:

الظهير الأيسر البرازيلي الذي انتقل إلى إنتر ميلان عام 1995 وكان يفضل المدرب الإنجليزي روي هودسون الاعتماد عليه في مركز الجناح، رحل بعد عام واحد متجها الى ريال مدريد ليكتب تاريخ كبير مع النادي الملكي.

4- أندريا بيرلو:

تعاقد معه نادي إنتر ميلان عام 2001 ولكن استغنى عنه سريعًا لينتقل إلى نادي ميلان ويصبح من أفضل لاعبي وسط الملعب في تاريخ المستديرة.

5- كلارينس سيدورف:

النجم الهولندي قضى عام وحيد قي صفوف الأنتر، ثم انتقل ميلان وحقق تاريخ كبير مع ميلان ويعتبر سيدورف من أفضل اللاعبين في تاريخ ميلان.

6- ليوناردو بونوتشي:

استغنى نادي إنتر ميلان عن بونوتشي عام 2009 متجها ااي جنوى الذي باعه الى باري ومن ثم انتقل الي اليوفنتوس واصبح من افضل المدافعين في العالم في الوقت الحالي.

7- فيليب كوتينيو:

استغنى نادي إنتر ميلان عن خدمات الجناح البرازيلي فيليب كوتينيو لصالح نادي ليفربول ليقدم مستويات مميزة وهناك العديد من الاندية التي ترغب في الحصول على خدمات اللاعب ابرزها برشلونة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً