اعلان

فنانون مستمرون في الفن رغم كبر السن.. شاروخان وتوم كروز ضمنهم

يفضل الكثير من الفنانين والنجوم العالمين الاعتزال عند تقدم السن، إلا أن هؤلاء النجوم مستمرون في الفن ويقدمون أفلامًا إلى جمهورهم إلى الأن، وأثبتوا أن الفن ليس بالسن، ولا زالوا محافظين على لياقتهم وفنهم الراقي.

شاروخان

شاروخان النجم الهندي الشهير وهو من مواليد 1965 وبدأ التمثيل في عام 1988 في المسلسلات وهو مستمر في عمله الفني الي الأن واخر اعماله الفنية فيلم "رئيس" 2017 وسيصدر فيلمه الجديد في اغسطس القادم، حيث عرف عنه النشاط والحيوية ويظهر دائما متألق بدنيا، وينشر صور له هو واولاده في صالات الالعاب الرياضية، ويقول في احد تصريحاته أنه يواظب علي الرياضة صباحا، ويستعد لاطلاق فيلمه الجديد اغسطس القادم.

توم كروز

الفنان الهوليوودي توم كروز من مواليد (3 يوليو 1962) ممثل ومنتج سينمائي عُرِف بأدائه لكثير من الأدوار في الأفلام الأمريكية التي نالت شهرة عالمية، ومراكز متقدمة في شباك التذاكر، ترشح ثلاث مرات لجائزة الأوسكار وفاز ثلاث مرات لجائزة الغولدن غلوب، يعرف بأنه سينتولوجي ملتزم، وبرغم تفدمه في السن الا انه لازال يحافظ علي لياقته وافلامه الاكشن.

جاكي شان

ولد في 7 أبريل سنة 1954 في هونغ كونغ هو ممثل ومخرج أفلام ومنتج ومغني من هونغ كونغ. في أفلامه يشتهر بأسلوب ملاكمة السكران في القتال واستخدام أسلحة مرتجلة والحركات البهلوانية المبتكرة والتي ف العادة يؤديها بنفسه. بدأ التمثيل منذ الستينات الميلادية، وقد ظهر في أكثرمن 150 فيلمًا، ولازال مستمرا بفنه وافلامه التي لاطالما عرف عنه الاكشن كصفة من صفاته.

أميتاب باتشان

أميتاب باتشان ولد في 11 أكتوبر 1942، وهو مغني وممثل ومنتج ومقدم برامج هندي حصل على شعبية واسعة في بداية السبعينات من القرن العشرين بأفلام مثل Zanjeer وDeewaar حيث عرف باسم الشاب الغاضب في السينما الهندية وظهر منذ ذلك الحين في أكثر من 180 فيلم في حياته المهنية التي امتدت لأكثر من أربعة عقود. ويعتبر باتشان أحد أعظم الممثلين الأكثر تأثيرًا في تاريخ السينما الهندية. ويعرف عنه روحه الحماسية حيث يحب الرقص والغناء في جميع أفلامه إلى الأن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً