اعلان

النقابة العامة للمهن الرياضية تستنكر دعم قطر للارهاب

أصدرت النقابة العامة للمهن الرياضية، برئاسة الدكتور فتحي ندا، بيانًا، استنكرت خلاله ما تقوم به قطر من دعم للإرهاب والتطرف في المجتمع الدولي.

وقال البيان إن النقابة تستنكر ما تقوم بع الدولية القطرية من تمويل وحماية العملاء والخونة، وما تقوم به من نشر الإرهاب والتطرف في المجتمع الدولي واستكبارها وعنادها.

وأضاف البيان:" قامت الدولة القطرية بالحصول على تنظيم كأس العالم 2022 بطرق ملتوية وغير مشروعة، وقامت بأخطاء وأعمال غير إنسانية وغير مشروعة، تتنافى مع كل القيم الأخلاقية في تشغيل العاملين في البنية الأساسية لمنشآت كأس العالم والأضرار التي لحقت بالعمالة، وكل ذلك جاء مخالفًا للمواثيق الأولمبية والقواعد الدولية بما تمثله الرياضة".

وأضاف البيان أن النقابة سوف تنظم مؤتمرًا صحفيًا تتناول فيه الخطوات التي ستقوم بها من خلال تنظيم حملة قوية تتحرك داخليًا وخارجيًا بين الهيئات الرياضية والمجتمع الرياضي والمؤسسات الرياضية، وعالميًا مع اللجنة الأولمبية والدولية والاتحاد الدولي، لحثهم على المشاركة في حملة دولية لسحب تنظيم كأس العالم 2002 من قطر".

وانتهى البيان، بتأكيد النقابة على ان وفد منها سيقوم بزيارة الاتحاد الدولي لتقديم طلب لسحب البطولة من قطر، كرغبة شعبية ورياضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً