اعلان

الشيخ ومحارب وأزارو.. مثلث الرعب الجديد في الأهلي (تقرير)

أصبح هجوم الأهلي في الموسم الجديد، قويًا بعد انضمام أحمد الشيخ جناح أيمن، وإسلام محارب جناح أيسر، ووليد أزارو مهاجم صريح، وخلفهم المعلم صالح جمعة مثلًا صانع ألعاب.

الأهلي ضم الثلاثي لقائمة البطولة العربية والتي بدأها الأهلي اليوم بملاقاة الفيصلي الأردني، وهي البطولة التي قد تشهد مولد نجومية هذا الثلاثي، رغم خروجهم من تشكيل اللقاء الأول.

صفقة الأهلي الأولى تمثلت في وليد أزارو الذي انضم للأهلي قادمًا من نادي الدفاع الجديدي لمدة 5 مواسم، مقابل مليون و300 ألف دولار أي ما يقارب 25 مليون جنيه.

وسجل هذا اللاعب الموهوب 12 هدفًا هذا الموسم ليحتل المركز الـ4 فى قائمة هدافى الدورى المغربى، و9 أهداف سجلهم مع منتخب المغرب للمحليين فى 13 مباراة، كما وصل بفريقه لدورى أبطال أفريقيا الموسم المقبل بعد احتلاله المركز الثاني بالدورى المغربي.

أزارو لاعب يملك مواهب متفردة في الخط الأمامي، ويجيد اللعب كماهجم صريح، مثل عماد متعب، ومهاجم متأخر مثل أيفونا، او مهاجم من الطرف مثل جونيور أجايي، إذا يمتلك حلول تكتيكية تجعله الخيار الأول للبدري في الموسم المقبل، اذا نجح اللاعب في تجاوز لعنة الإصابات وانسجم مع زملائه بسرعة.

الصفقة الثانية التي أعلنها الأهلي قبل أيام، هو إسلام محارب الذي يلعب بامتياز في مركز الجناح الأيسر، وقدم مع سموحة في الموسم الماضي فقط، اهداف حاسمة ومهارات خاصة، حيث سجل 5 أهداف وصنع مثلهما في 26 مباراة لعبها مع الموج الأزرق بالدوري الممتاز، والذي نجح الفريق السكندري في انهاؤه بالمركز الخامس، كما شارك محارب خلال الموسم الحالي من كاس مصر في 3 مباريات وسجل هدف وحيد خلال البطولة التي وصل فيها سموحة للدور نصف النهائي وضرب موعدًا مع الأهلي في المباراة المقرر لها 9 أغسطس المقبل.

فيما جاء استعادة الأهلي للاعب الموهوب أحمد الشيخ في مركز الجناح الأيمن بعدما قدم آداءً مميزًا مع المقاصة في موسم الإعارة وسجل خلاله 17 هدفًا تربع بهم على عرش هدافي المسابقة رغم غيابه عن عدد كبير من المباريات للإصابة وقاد فريقه للمركز الثاني في الدوري وضمن المشاركة بدوري الأبطال الموسم المقبل لأول مرة في تاريخه.

الشيخ لعب 27 مباراة بقميص المقاصة في الدوري ومباراتين في كأس مصر الذي ودعها الفريق الفيومي من ربع النهائي أمام سموحة، وسجل 17 هدفًا وصنع 9 أهداف وبلغ مجمل دقائق مشاركاته مع المقاصة تحت قيادة إيهاب جلال 2256 دقيقة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً