اعلان

"تحيا مصر" يُهنئ السيسي بمناسبة ذكرى 23 يوليو

بعث طارق محمود، الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر، ببرقية تهنئة إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة التي سُطرت بأحرف من ذهب في كتب التاريخ وحملت مبادئ العدل والمساواة بين المواطنين على عاتقها دون تفريق.

كما هنأ محمود، جموع الشعب المصري بافتتاح أكبر وأضخم قاعدة عسكرية مصرية في الشرق الأوسط وإفريقيا والتي أثارت الرأي العام العالمي إعجابًا بقدرات الدولة المصرية التي فاقت توقعات الجميع خاصة وفي ظل الظروف السياسية والاقتصادية والأمنية الصعبة التي مرت بها مصر وأكدت أنها مازالت تقدر على النهوض والتقدم.

وأشار محمود، إلي أن الرئيس أعلن بطريقة غير مباشرة بحضور قادة وزعماء العرب بأن مصير العرب واحد وأنه يجب على الجميع التكاتف من أجل محاربة ودحر الإرهاب في معاقله موجهًا رسائل تحمل الكثير للدول الداعمة للإرهاب وذلك بالفعل وليس القول وهو قيامه بإفتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية في ذلك التوقيت واستضافة الزعماء والأشقاء العرب الداعمين للدولة المصرية.

وأضاف أنه يجب على كل مصري أن يعتز بما يقوم به الرئيس وأن يفخر بجيشه الذي يتطور ويتقدم ويحقق إنجازات عسكرية كبرى كل يوم، مشيرًا إلي أن بداية أي استقرار اقتصادي أو سياسي يبدأ من تحقيق استقرار أمني شامل وهذا ما يفعله الجيش المصري في المنطقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير