اعلان

"طُرق التحكم في المحولات وشبكات الإنارة" ندوة بـ"مهندسي الإسكندرية" (صور)

نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة المهندسة سمر شلبي، اليوم السبت، ندوة حول التطبيقات التكنولوجية الحديثة في مجال التحكم بالمحولات وإنارة الشوارع، بحضور المهندس أحمد الغمري، رئيس لجنة الصناعة والطاقة بالنقابة.

وتناولت الندوة التي جاءت تحت عنوان "المراقبة والتشغيل عن بعد من خلال غرفة عمليات مركزية لمحولات الجهد المنخفض وشبكات إنارة الشوارع" عدد من التطورات التكنولوجية في مجال التحكم عن بعد بالمحولات الكهربائية، وشبكات الإنارة والتي تساهم في توفير الكهرباء وسهولة التعرف على الأعطال وسرعة إصلاحها.

وقالت المهندسة سمر شلبي، رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، إن الندوة تأتي في سلسلة الندوات العلمية التي تعقدها النقابة من خلال اللجان المختصة بالمجلس، بهدف رفع الوعي لدي شباب المهندسين ونقل الخبرات واستعراض كل ما هو جديد في مجالات الهندسة المختلفة.

وأضافت شلبي، أن الندوة تطرقت إلي النظم الحديثة في مجال التحكم عن بعد في المحولات وشبكات الكهرباء، وشارك فيها عدد من المسؤولين بشركات تكنولوجية خاصة وآخرين من شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، وعدد من أعضاء مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية وعلي رأسهم المهندس عمرو بندق، وكيل نقابة المهندسين بالإسكندرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | فرصة أولى لـ الأحمر