اعلان

تعرف على توقعات برجك اليوم الأحد 2017/7/23 في الحب والعمل والصحة

كتب :

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي

برج العقرب اليوم الأحد 2017/7/23..

على الصعيد المهنى

فرص عمل جديدة تتفتح لك فى مجال عملك، وطموحك أوشك على التحقق لكن عليك التعامل مع الخطوات القادمة بجدية دون الاعتماد على أى خبرة سابقة.

على الصعيد العاطفى

اليوم مناسب من الناحية العاطفية، وحاول الاقتراب من علاقة غرامية مع درجة من الاعتدال، واترك العنان لطبيعة حبك وهذا يصيب شريك حياتك بالدهشة.

على الصعيد الصحى

حان الوقت لتتأكد أن صحتك يجب أن تكون فى مقدمة أولويات حياتك، وتحتاج إلى زيارة عاجلة لطبيب التغذية لتتخلص من الضعف العام الذى أصاب جسدك.

توقعات علماء الفلك لأبناء برج العقرب

آفاق جديدة تنفتح أمامك اليوم، فالموهبة التى كنت تتعامل معها على أنها هواية فقط سوف تجلب لك الأرباح وتصبح مصدرا لكسب العيش، ومن المتوقع أن توسع أفكارك وتشهد لحظة نادرة من الرضا عن حياتك.

برج الثور اليوم الأحد 2017/7/23..

على الصعيد المهنى

لا تضع نفسك فى مكان لا يليق بقدراتك الإبداعية حتى لا تندم بعد ذلك، قد تواجه صعوبات حالية فى إيجاد الوظيفة التى تحلم بها، لكنك ستخسر كثيرًا إن قبلت بأقل مما تستحق.

على الصعيد العاطفى

تعاملك مع الحبيب يعكس حقيقة طباعك ومشاعرك تجاهه، وعليك أن تعبر عما تشعر به بشكل واضح دون الغموض الذى اعتدت عليه فى علاقاتك بالمقربين.

على الصعيد الصحى

أنت لا تعرف حجم الضغوط النفسية التى يمر بها الآخرين كى تتهمهم بالتقصير، خاصة أن حالتك الصحية لا تحتاج إلى الخوف الذى تشعر به وبناءًا عليه تطلب الدعم النفسى من الآخرين.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يعيش فترة عصيبة فى حياته المهنية بسبب تفكيره فى ترك مجال عمله، واختيار وظيفة تتوافق مع طبيعته وقدراته الإبداعية التى ترفض القيود والروتين.

برج الدلو حظك اليوم الأحد 2017/7/23..

برج الدلو على الصعيد المهنى

عليك أن تتحكم فى أعصابك بشكل كبير فى الفترة المقبلة حتى تستطيع التعامل مع سخافات الآخرين التى تزعجك كثيرًا خاصة إنها تؤثر على أدائك المهنى.

على الصعيد العاطفى

لا تتوقع الأفضل دائمًا حتى لا تصدم إذا حدث عكس ما توقعت، وعليك أن تؤهل نفسك للتعامل مع أى ظروف، خاصة أن صدماتك فى علاقاتك العاطفية فى الفترة الماضية تركت داخلك رموز مظلمة.

على الصعيد الصحى

أنت بحاجة إلى ممارسة الرياضة بشكل منتظم فى الفترة القادمة، خاصة أنك فقدت قدرا كبيرا من لياقتك البدنية بسبب قلة الحركة.

توقعات علماء الفلك لمولود الدلو

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يتجه إلى التعامل بشكل واقعى أكثر فى حياته العاطفية بعيدًا عن خياله الذى يصور له أشياء وهمية، وينزعج كثيرًا عندما يكتشف عكسها.

برج السرطان اليوم الأحد 2017/7/23..

برج السرطان على الصعيد المهنى

عليك فقط بذل مزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة، كما أنه من المفترض أن تحصل على مكافأة من العمل، اليوم جيد بشكل كبير، ولكن أوضاعك جميعها جيد إلى حد كبير.

على الصعيد العاطفى

إهمالك للحبيب فى الفترة الماضية أثر على علاقتكما سلبًا، عليك أن تكون أكثر حرصًا فى التعامل معه، ومن الأفضل أن تقضى اليوم إلى جواره فهو فى أشد الحاجة إليك.

برج السرطان على الصعيد الصحى

التوتر يسبب لك الكثير من المشكلات الصحية، عليك أن تتخلص من هذه العادة الخاطئة، وتنعم بحياة هادئة، خصوصًا أن حياتك جيدة إلى حد كبير، ولا يوجد داعِ لهذا القلق المتواصل.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

من المتوقع أن يعلو نجمك خلال الأيام المقبلة، على مستوى العائلة والأصدقاء فهناك بعض التغيرات الطارئة، كما أنه من المفترض أن يحدث خلاف كبير بينك وبين أحد الأقارب.

برج الميزان اليوم الأحد 2017/7/23..

على الصعيد المهنى

شعورك الدائم بالتقصير فى العمل دليل على تحملك المسئولية بشكل زائد، وعليك أن تخفف عن نفسك الأعباء التى من المفترض ألا تلقى بها كلها على نفسك.

على الصعيد العاطفى

أنت من الشخصيات التى لا تقبل أن يناقشها أحد فى قراراتها، لكن عليك أن توضح ذلك بأسلوب لائق حتى لا تكون مصدر حرج للآخرين.

على الصعيد الصحى

أنت بحاجة إلى ممارسة رياضة تنشط مهاراتك الذهنية وتحقق لك السلام النفسى الذى تبحث عنه، ويمكنك ممارسة اليوجا لتساعدك على تحقيق ذلك.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يعيش فترة مختلفة فى حياته يحاول فيها أن يحقق المعادلة بين ما يريد تحقيقه على الصعيد المهنى والعاطفى، ويتسبب له فى توتر كبير وارتباك فى مشاعره بشكل دائم.

برج القوس اليوم الأحد 2017/7/23..

على الصعيد المهنى

ابتعد عن الأحاديث الجانبية التى تدور بين الزملاء هذه الفترة، فالأوضاع ليست بحاجة إلى التوتر أكثر من ذلك، وعليك أن تحتفظ بأسرارك لنفسك حتى لا تندم لاحقًا.

على الصعيد العاطفى

أنت من الشخصيات التى تبحث عن مصلحتها الشخصية، لكن ذلك لا يصلح مع العلاقات العاطفية وعليك أن تنظر إلى الحبيب وما يحتاجه.

برج القوس على الصعيد الصحى

أنت بحاجة إلى زيارة عاجلة لطبيب العيون حتى تعرف سبب المشاكل المزمنة التى تؤرقك دائمًا، وقد تكون بحاجة إلى تغيير نظارتك.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يبتعد عن الأصدقاء ويكتفى بالقراءة والعزلة وسماع أنواع مختلفة من الموسيقى، حتى يتخلص من ضغوطه النفسية.

برج الجدى اليوم الأحد 2017/7/23..

على الصعيد المهنى

لا تمنح ثقتك فى العمل لأى شخص، فأنت الآن فى منصب قيادى ويجب ألا يتقرب منك إلا أصحاب الثقة فقط، ولا تصدر قرارات بناء على ما تسمعه من الآخرين.

برج الجدى على الصعيد العاطفى

أنت تختبر مشاعرك الآن وربما يكون اضطرابك بسبب خوفك من الحب أو الدخول فى علاقة جديدة فى ظل ظروف غير مناسبة لطبيعة حياتك.

على الصعيد الصحى

لا تفرط فى تناول الأسماك هذه الفترة بسبب ظهور أعراض الحساسية عليك، ولا تتناول أى عقاقير طبية لهذه المشكلة دون استشارة الطبيب أولًا.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يخشى الدخول فى علاقة عاطفية جديدة، ويحاول أن يتحدى شعوره بالانجذاب إلى أحد الأشخاص.

برج الأسد اليوم الأحد 2017/7/23..

على الصعيد المهنى

تفكر كثيراً فى البدء فى مشروعك الخاص خاصة بعد الضغوط التى تعانى منها فى وظيفتك الحالية، لكن احذر من ترك وظيفتك قبل أن تبدأ خطوات جادة فى مشروعك.

على الصعيد العاطفى

عنادك هو السبب فى الكثير من المشكلات بينك وبين شريك حياتك، فاستمع له واحتويه فى المواقف التى يحتاج فيها لذلك وتخلى عن عنادك.

على الصعيد الصحى

حالتك النفسية ليست على ما يرام بسبب ضغوط العمل والمشاكل اليومية، قد تحتاج إلى تغيير الأجواء فى مكان هادئ واستنشاق هواء نظيف.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد

قرار حاسم ستتخذه خلال الفترة المقبلة يخص عملك، الأهم ألا تتسرع وأن تفكر فى كل الزوايا قبل القرار، ولا بأس من استشارة الأصدقاء المقربين.

برج الجوزاء اليوم الأحد 2017/7/23..

برج الجوزاء على الصعيد المهنى

قد تكون قادرًا على التعرف على أشخاص جدد يعاملونك بطريقة ودية للغاية، فتواصل معهم بحرية واجمع أكبر قدر من المعلومات المفيدة وهذا سيكون مساعدة كبيرة لك لتتمكن من الانتهاء من مشروعك.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

حبيبتك القديمة تحاول أن تعود من جديد ويجب أن تعطيها فرصة وتقدر جهودها للتوفيق بين الاختلافات معك، ولكن لا تتراجع عن أن توضح لها بشكل كبير الأخطاء التى ارتكبتها فى الماضى.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

لديك رغبة قوية فى التراجع عن أسلوب الحياة الذى تحبه وتبدأ نظامًا صارمًا فى مصلحة جسمك ورعاية جميع الاحتياجات الأساسية لجسمك، لتحصل على لياقة بدنية جيدة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

اليوم تجنى ثمار عملك وقد تلقى الاعتراف والاحترام من الآخرين، ويمكن أن تتحسن أوضاعك المالية فى مكان العمل، وقد تتلقى أيضًا مساعدة من بعض الزملاء الذين لم تتوقع أن تحصل على مساعدتهم.

برج الحمل اليوم الأحد 2017/7/23..

على الصعيد المهنى

قد لا تسير الأمور تمامًا كما كنت تخطط لها على جبهة العمل، ولكن لا يجب أن تصبح عدوانيا لهذا السبب فهذا يمكن أن يضيع كل جهدك وما قمت به من عمل، حيث يتطلب الأمر الكثير من الصبر ولا شيء يأتى بسهولة لك.

على الصعيد العاطفى

أنت متحمس جدًا حول استضافة حفلة تكريمًا لإنجازات شريك حياتك، ولكن للأسف يتحول الأمر بشكل مفاجئ ولا ينجح تخطيطك للحفل، وهو ما قد يصيبك بالإحباط والقلق وكذلك شريك حياتك.

برج الحمل على الصعيد الصحى

شخص ما سيلهمك أن تتحول إلى مستوى أعلى من اللياقة البدنية اليوم، وأنت تعمل لتحسين لياقتك، وستحظى بجسم رائع وصحة رائعة وستبدأ فى اتباع نظام غذائى جديد أو نمط مختلف لممارسة الرياضة.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

اليوم تكثف تركيزك على الأمور العاطفية وتشعر بشغف إزاء كل ما تفعله اليوم، وربما تتجنب المشاكل لكنها ستكون قريبة جدًا منك واليوم الأفضل لمعالجة العديد من القضايا الشخصية.

برج الحوت اليوم الأحد 2017/7/23..

على الصعيد المهنى

تحايل على الموقف بذكاء، فأنت السبب فى الأخطاء المهنية التى وقعت فيها فى الفترة الأخيرة بسبب اعتمادك على خبرتك السابقة فقط دون تطوير.

على الصعيد العاطفى

أنت من الشخصيات التى تخشى من الحب، لكن عليك أن تتخلص من هذا الخوف وتستمع إلى صوت قلبك حتى لا تخسر حب الآخرين لك.

على الصعيد الصحى

تعاونك مع الأصدقاء فى المداومة على ممارسة الأنشطة الرياضية يساعدك على الحفاظ على لياقتك البدنية.

توقعات علماء الفلك لمولود برج الحوت

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يعيش فترة مشتتة فى حياته يبحث فيها عن حب حقيقى يقضى على خوفه من الارتباط والابتعاد عن أى شخص يحاول الاقتراب منه.

برج العذراء اليوم الأحد 2017/7/23..

على الصعيد العاطفى

أصبحت تتعامل مع المشاكل الخاصة بك بنفسك ولكن من الجيد أن تتقاسمها مع شريك حياتك، وسيقدم لك دعمًا عمليًا وناجحًا خاصة إذا كانت المشكلة تتعلق بعلاقتك العاطفية.

على الصعيد الصحى

اعتبارات الجمال تحتل الجزء الأكبر من تركيزك اليوم، ويمكنك أن تخضع للعديد من العلاجات التجميلية اليوم التى تتراوح بين التدليك ومكافحة الشيخوخة بجراحة تجميل كبرى، وستجرى تغييرات كبيرة فى نظام حياتك.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

قد تواجه بعض القيود من الأسرة ربما بسبب متاعب من الأشخاص المقربين منك، ولكن هذه المشاكل لن تستمر لفترة طويلة فقط إن تحليت بالحكمة الكافية فى إدارة هذه المشاكل والتعامل معها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً