اعلان
اعلان

القوى العاملة: ملتقى تشغيل يوفر 7340 فرصة عمل ببوسعيد الثلاثاء

أعلن وزير القوى العاملة، محمد سعفان، عن تنظيم ملتقى للتشغيل بمحافظة بورسعيد بعد غدٍ الثلاثاء، يوفر 8340 فرصة عمل مقدمة من 54 شركة ومؤسسة تعمل في مجالات النسيج والملابس الجاهزة والفنادق والسياحة والصناعات الغذائية، فضلا عن صناعة الأدوية برواتب من 1000 جنيه إلى 5000 جنيه حسب الخبرة والمؤهل.

وقال وزير القوى العاملة، إن الملتقى الذي يقام تحت رعايته والمحافظ اللواء عادل الغضبان، سيوفر أيضًا 200 فرصة للتدريب بكبرى الشركات العاملة في مجال الحاويات ومواسير البترول والمياه والصرف الصحي.

وأضاف أن الملتقى يأتي في إطار دور وزارة القوى العاملة، في توفير فرص عمل لائقة للشباب والعمل على الحد من البطالة عن طريق تنظيم فعاليات لملتقيات للتوظيف بالمحافظات المختلفة والتي تهدف إلى مساعدة الشباب الجاد والطموح الباحث عن فرص عمل حقيقية من ناحية، وتلبية لاحتياجات الشركات والمصانع من العمالة للوظائف الشاغرة لديها من ناحية أخرى، مؤكدًا أن الملتقيات السابقة التي تم تنظيمها بالمحافظات حققت نجاحات في الإقبال عليها من جانب الشباب.

وأكد أن ملف التوظيف من أهم الملفات التى تهتم بها الوزارة والذي يحتاج إلى تكاتف وتعاون جميع الجهات للتصدي لأزمة البطالة التى تؤرق المجتمع، مشيرا إلى أنه في سبيل ذلك تهتم الوزارة بعقد ملتقيات توظيف على مستوى المحافظات بصفة دورية لما لها من تأثير إيجابي ونتائج ملموسة في عملية التشغيل.

ودعا الوزير الشباب بالإقبال علي ملتقيات التشغيل وتغيير ثقافة العمل بالقطاع الخاص، مؤكدًا أن هذا القطاع شريك أساسي ورئيسي للدولة في إحداث البناء والتنمية حتي يكتسبوا خبرة، ويحققوا طموحاتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض