اعلان

شاهد بالفيديو.. أفضل لحظات محمد صلاح مع فريق ليفربول

أنهى فريق ليفربول الإنجليزي المعسكر التدريبي المقام بمدينة هونغ كونغ في الصين ، وتمكن الريدز من الفوز في مباراتين والتتويج ببطولة "كأس البريميرليج الآسيوي".

بدأ "محمد صلاح" أول معسكر له مع الفريق بمدينة هونغ كونغ ، وساهم في تحقيق أول بطولة له مع الريدز هناك ، حيث لعب 3 مباريات وإستطاع تسجيل هدفين وقدم مستويات رائعة.ترصد "أهل مصر" تفاصيل بداية الفرعون المصري مع ليفربول :-

1) أول مشاركة أساسيًا مع الفريق :-

شارك محمد صلاح في أول مباراة له بقميص ليفربول أمام فريق ويغان ، حيث لعب 46 دقيقة من المباراة ، في المباراة التي إنتهت بنتيجة هدف لمثله ، كما قدم أداء قوي وأحدث إضافة قوية لخط هجوم الفريق الإنجليزي.

2) أول هدف بقميص ليفربول :-

نجح الفرعون المصري في تسجيل أول أهدافه بقميص ليفربول في المباراة التي جمعت فريقه إمام فريق ويغان في المباراة الودية إستعدادًا للموسم الجديد ، وجاء الهدف بعد متابعة جيدة من صلاح لتمريرة البرازيلي فيرمينهو.

3) التأهل لنهائي أول بطولة مع الريدز :-

واصل محمد صلاح تألقه في ثاني مباراة له مع الفريق وشارك فيها أساسيًا في 50 دقيقة قبل أن يتم إستبداله ، وعلى الرغم من أنه لم يسجل أي هدف إلا أنه كان يحدث خطورة في الخط الأمامي للفريق الإنجليزي ، في المباراة التي إنتهت بنتيجة هدفين دون رد أمام فريق كريستال بالاس.

4) الفوز في لعبة آخرى بعيدًا عن كرة القدم والصديق المفضل :-

سرعان ما تعود أبو مكة على الأجواء الإنجليزية داخل الفريق وإنسجم مع اللاعبين ، كما إنه أخذ اللاعب البرازيلي "فيليب كوتينهو" صديقًا مقرب له ، وواصل الفوز لكن هذه المرة عندما كان يلعب مع الفريق لعبة "حجر/ورقة/مقص" في فترة الإستراحة في فندق الإقامة.

5) فاصل مهاري في الفندق وإلتقاط الصور والتوقيع للمشجعين :-

شارك محمد صلاح في الفاصل المهاري للاعبين في فندق الإقامة في هونغ كونغ ، وذلك في الوقت الترفيهي المخصص للاعبين ، كما أنه قام بإلتقاط الصور التذكارية مع المشجعين الصينيين والتوقيع لهم.

6) هدف مميز في أول نهائي مع ليفربول :-

نجح الفرعون المصري من تسجيل حضوره في أول مباراة نهائية له مع فريقه الجديد ليفربول ، بعدما سجل هدف التعادل "بالرأس" وذلك في مرمى فريق ليستر سيتي في المباراة التي جمعتهما في نهائي بطولة "كأس البريميرليج الآسيوي".

7) التتويج بأول بطولة مع فريق الريدز :-

حقق محمد صلاح بطولة "كأس البريميرليج الآسيوي" وهو أول لقب له مع فريق ليفربول بعد ثلاث مباريات فقط ، وذلك بعدما ساهم مع الفريق في الفوز على ليستر سيتي في المباراة النهائية بنتيجة هدفين مقابل هدف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً