الأبراج اليوم الاثنين 2017/7/24.. في العمل والحب والصحة

أهل مصر

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي

برج القوس اليوم الاثنين 2017/7/24..

على الصعيد المهنى:

حالتك المادية مستقرة جداً هذه الأيام. يمكنك شراء هدية مكلفة لشخص قريب منك ومفاجأة هذا الشخص. كل شيء من المرجح يسير بسلاسة فى مكان عملك.

على الصعيد العاطفى:

اليوم هو يوم جيد لإعادة طاقتك الاجتماعية. جرب شيئاً جديداً مع شريك حياتك لقتل الملل بينكما. فعليك بالتخطيط السليم لكى تجذب شريكك مرة أُخرى إليك. إنتبه جيداً، حبيبك ينتظرك على الشط الاّخر.

على الصعيد الصحى:

العقل السليم فى الجسم السليم. فلكى تكون قادراً على الإنتاج والتفكير بشكل ممتاز، فعليك أن تتغذى جيداً وأن تقوم ببعض التمرينات النشطة. أيضا عليك التنفس بشكل سليم.

توقعات علماء الفلك:

ستواجه بعض المشاكل بين حياتك الشخصية وحياتك العملية. لكى تتخلص من هذا الإزعاج، فعليك أن ترتب يومك وجدولك اليومى جيدا. ولا تقلك سوف لا يهملك أصحابك إلا إذا قمت أنت بإهمالهم أولاً.

برج الميزان اليوم الاثنين 2017/7/24..

برج الميزان على الصعيد المهنى:

لن تجد الوظيفة التى تحلم بها طالما لا تسعى لذلك، استغل علاقاتك الطيبة بالآخرين وابحث فى الأماكن المناسبة بدلاً من تضييع الوقت.

برج الميزان على الصعيد العاطفى :

حالتك النفسية تؤثر على علاقتك بحبيبك، فدائماً ما تجعله يشعر بعدم اهتمامك به وقد يصل الأمر إلى شعوره بالقسوة والجفاء، فراجع نفسك وتصرفاتك فيما تفعل.

برج الميزان على الصعيد الصحى :

المسكنات غير كفاية للصداع، عليك استشارة الطبيب واكتشاف الأمر حتى لا يتفاقم وتندم لاحقاً، فكثرة المسكنات لها تأثير سلبى على صحتك على المدى البعيد.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:

قد تلتقى بأصدقائك فى الطفولة خلال هذه الفترة بالصدفة وتستعيد معهم ذكرياتك وأيام طفولتك، فاحرص على توطيد علاقتك بهم وإعادة تقوية علاقتكم من جديد.

برج العقرب اليوم الاثنين 2017/7/24..

برج العقرب على الصعيد المهنى:

قد لا تجد أهدافك ميسرة أمامك هذه الفترة، لكنك حتمًا ستجد نتائج عديدة ومؤشرات إيجابية تبرز حجم جهودك السابقة.

برج العقرب على الصعيد العاطفى:

مشاعرك دائمًا لها تأثير على الحبيب، وكلماتك الصادقة قادرة على إذابة أى خلاف بينكما، لكن إن تحكمت فى أعصابك وسيطرت على غضبك.

على الصعيد الصحى:

لا تتجاوز الحدود وتبتعد عن عاداتك الصحية مرة واحدة دون استئذان الطبيب، حتى لا تتراكم عليك المشاكل الصحية مرة أخرى.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يعيش يوماً مضطرباً يحاول فيه أن يتخذ عدة قرارات بشأن عمله، لكنه سيفشل بعد التشتت بين المشاكل العاطفية والمهنية.

برج الجوزاء اليوم الاثنين 2017/7/24..

الجوزاء على الصعيد المهنى

قد تخسر وظيفتك بسبب عنادك الدائم مع مديرينك وزملائك فى العمل، الذين يتنافسون معك على الترقية الجديدة، فبطريقتك ستخسر كل شيء حتى وظيفتك.

الجوزاء على الصعيد العاطفى

عدم قدرتك على تحديد أولوياتك أمر يثير غضب شريك حياتك، ودائماً ما تقع المشكلات بينكما بسبب هذا الأمر، فتخلى عن التردد وحاول الاعتياد على اتخاذ قرار حاسم فى وقت قليل.

الجوزاء على الصعيد الصحى

تتعرض لدور برد شديد بسبب تقلبت الأجواء خاصة مع اعتيادك على اخذ حمام ساخن صباح كل يوم، فهذه الأمور تجعل جسدك عرضة للأنفلونزا.

توقعات علماء الفلك للجوزاء

مواقف تتعرض لها خلال الفترة المقبلة تكشف لك أنك كنت مخطئ فى زيادة ثقتك لبعض الأصدقاء، فاحرص على عدم تكرار الأمر واحتفظ بأسرارك لنفسك.

برج الثور اليوم الاثنين 2017/7/24..

برج الثور على الصعيد المهنى :

امورك تسير بشكل جيد ولكن عليك الحفاظ على حكمتك فى التعامل مع المستجدات لتتمكن من تحقيق الأهداف بشكل سليم وفى الوقت المخطط لذلك .

الثور على الصعيد للعاطفى :

تعيش أيام عاطفية ورومانسية للغاية مع شريك الحياة ولهذا احرص على تواجدك معه لأطول فترة ممكنة حتى لا يمل من كثرة انشغالك عنه .

الثور على الصعيد الصحى :

الصيام يؤثر عليك ويجعلك تقبل على الطعام أكثر من السابق مما يجعلك معرضاً للسمنة ولهذا عليك الحفاظ على ممارسة الألعاب الرياضية .

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة :

أنت تمر بحالة جيدة على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، فكل شئ يسير وفقا لما خطط له ولا داعى للقلق طالما تسير على الطريق الصحيح .

برج السرطان اليوم الاثنين 2017/7/24..

برج السرطان على الصعيد المهنى :

أمورك المهنية ستكون بخير بمجرد أن تؤدى ما عليك من مهام ولا تقارن نفسك بمن حولك لأن تقصيرهم فى عملهم إذا نظرت إليه سيؤثر عليك بالسلب ويجعلك تفقد ما اتخذت من خطوات نحو هدفك .

السرطان على الصعيد العاطفى :

لا تفكر فى أول حب مررت به وتذكر أن الماضى ولى ولن يعود مرة ثانية وكلما عليك فعله هو النظر إلى الأمام فالمستقبل ينتظرك بابتسامة واعدة .

السرطان على الصعيد الصحى :

أنت لست فى مأمن من حساسية الجيوب الأنفية ولهذا فتجنب استنشاق الروائح والتعرض للمياه الساخنة والأتربة وعوادم السيارات، وإذا تمكنت من الابتعاد عن تلك الأشياء خلال هذه الفترة فستمر الحساسية بخير ولن تصيبك بوعكة صحية .

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة :

لا تدع حساسيتك الزائدة تؤثر عليك حتى تجرى الأمور كما خطط لها فأنت مجتهد فى عملك ومخلص فى عواطفك بشكل كبير.

برج العذراء اليوم الاثنين 2017/7/24..

العذراء على الصعيد المهنى :

لا تضيع مجهودك هباء فتأكد أن عليك إعمال عقلك لتحقيق الأهداف وهذه هى طريقتك المعتادة بالنسبة لك فى عملك .

العذراء على الصعيد العاطفى :

لابد أن تمنح الوقت الكافى لشريك الحياة ليتمكن من التعبير لك عن حقيقة مشاعره تجاهك امنحه الوقت قبل فوات الأوان حتى لا تندم بعد ذلك، ربما يفقد الأمل ويتركك.

العذراء على الصعيد الصحى :

انت تشعر بالمرض بسبب ارتفاع درجة حرارة الجو، حاول أن تتخذ اللازم، واردتى الملابس الخفيفة، فانت لست حمل مرض وجلوس فى السرير، لانه قد يصيبك باكتئاب .

توقعات علماء الفلك لك الفترة القادمة :

عليك أن تأخذ حذرك اليوم أثناء التعامل لأداء الأعمال المختلفة كما أن عليك أن تواصل اعمال العقل والاعتماد على ذكاءك فى تحقيق المهام المختلفة، وامنح شريك الحياة الوقت المناسب له ولا تبخل عليه بمشاعرك .

برج الحمل اليوم الاثنين 2017/7/24..

برج الحمل على الصعيد المهني:

كنت فقدت الكثير من الأموال فى الآونة الأخيرة ومعظم الأموال التى فقدتها كانت بسبب اختيار استثمارات غير منطقية وغير مدروسة وهو ما يمكن أن يسبب يقودك إلى مشكلة مالية خطيرة.

برج الحمل على الصعيد العاطفي:

تعانى الإجهاد من عملك وهو ما يؤثر على الانسجام فى علاقتك العاطفية وقد تجد نفسك تخلق مشكلة كبيرة على القضايا التافهة وهو ما يمكن أن يؤدى إلى خلاف كبير حول مسألة ثانوية فى علاقتك.

برج الحمل على الصعيد الصحي:

اليوم هو الأنسب لتغيير كامل فى نظام الصحة واللياقة البدنية الخاص بك. من المرجح أن تبدأ روتينًا جديدًا من التمارين الرياضية أو الأنشطة البدنية الأخرى اليوم وستشعر أن موجة من الحماس ستغمرك وتدفعك لرعاية صحتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

أنت مليء بالحماس لاتخاذ قرارات من شأنها أن تدفعك لإجراء تغييرات كبيرة على حياتك ولكنك تحتاج لفترة من التفكير الهادئ لتتأكد من أن هذه القرارات ضرورية بالفعل.

برج الأسد اليوم الاثنين 2017/7/24...

برج الأسد على الصعيد المهنى:

لديك القدرة على إنجاز أى شىء تريده لا تلتفت لما يعتقده الآخرون عنك ولا يوجد ما يدعو لأن تتسبب الانتقادات فى إحباطك فأنت تعرف من داخلك أنهم يعرفون أنك موهوب ويجب أن تتمتع بالثقة بالنفس.

برج الأسد على الصعيد العاطفى:

تحاول أن تلفت نظر الشخص الآخر بمهاراتك الخاصة وروح دعابتك والسخرية ولكن الشخص الآخر قد لا يظهر لك إعجابه بك قد تكون بحاجة إلى اعتماد طريقة أخرى لسحر الشخص الآخر.

برج الأسد على الصعيد الصحى:

تناولت فى الفترة الأخيرة الوجبات الغذائية غير الصحية وتناولت الطعام فى الخارج مرارًا وتكرارًا اليوم معدتك ستشكو منك وستشعر بألم كبير فى معدتك فحاول أن تتناول طعامًا بسيطًا وغير مطبوخ.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:

أنت أيضًا عرضة لاتخاذ قرارات مبكرة على أساس الحدس والمشاعر بدلاً من المنطق فحاول أن تتبع حدسك فى ما يتعلق بقرارات حياتك ولكنك قد تضطر إلى التضحية ببعض وسائل الراحة من أجل تحقيق أهدافك.

برج الجدى اليوم الاثنين 2017/7/24..

برج الجدى على الصعيد المهنى :

ستتولى مهام كثيرة اليوم فى عملك وستكون على قدر المسئولية. قد تلقيت شكراً من مديرك بالعمل نتيجة لاجتهادك استمر على هذا المنوال وستصل لما تحلم به فى وقت قريب.

الجدى على الصعيد العاطفى :

لديك اليوم رغبة فى اتخاذ قرار حاسم بشأن علاقتك العاطفية قد تميل لأخذ العلاقة لمستوى جديد وقد تتناقش مع الشريك فى ضرورة تكوين اسرة فى اقرب وقت. حاول النقاش مع الشريك بهدوء وتقبل الاراء المختلفة.

الجدى على الصعيد الصحى :

تتحسن صحتك اليوم كثيراً عن الفترة الماضية فقد اتبعت النظام الصحى الذى نصحك به الطبيب وهذا من الامور الممتازة .قد تذهب اليوم للتأمل فى مكان يطل على البحر فاستمتع بذلك.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة :

لديك اليوم طاقة إيجابية بشكل كبير عليك استثمارها فى الخير قد خططت الفترة الماضية للقيام بعدة أعمال خيرية عليك اليوم استغلال طاقتك فى تنفيذها.من المرجح ان تقضى وقت كبير مع اسرتك اليوم.

برج الحوت اليوم الاثنين 2017/7/24..

برج الحوت على الصعيد المهني:

إذا كنت فى بداية حياتك المهنية فأنت بحاجة للبحث عن الخطوة التالية من السلم وتعيد النظر فى المسار الذى قطعته للتو وأى أخطاء فى الطريق ستكلفك فى وقت لاحق خسائر أكبر لذلك خذ بعض الوقت لمراجعة القرارات مع نفسك.

برج الحوت على الصعيد العاطفي:

لا جدوى من الاستمرار فى علاقة عاطفية لسبب واحد هو أنك كنت فى هذه العلاقة لفترة طويلة. اليوم قد تشعر بالإحباط بسبب عدم اليقين وعدم الاستقرار العقلى فلا تشعر بالذنب العلاقة لا تستحق التمسك بها.

برج الحوت على الصعيد الصحي:

صحتك ستكون ممتازة اليوم. استمع لبعض الموسيقى أو اذهب لجلسة للحصول على الاسترخاء للحفاظ على حالتك الصحية الممتازة. قد يعانى أحد أفراد العائلة من مرض بسيط وقد تضطر إلى رعايته وسيكون التوتر النفسى أقل بكثير اليوم.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:

لديك طاقة إبداعية كبيرة ومع ذلك يوقفك الكثير من الخوف مما يعتقده الآخرون فيك وما يقولونه عنك. تحتاج لإدراك أن الموقف الصحيح هو فى الواقع فوز بنصف المعركة فلا تجعل ثقتك بنفسك تنخفض.

برج الدلو اليوم الاثنين 2017/7/24..

-

على الصعيد المهنى:

ستواجه بعض المشاكل فى عملك اليوم. فقط تجنب أى حدث يمكن أن يؤذيك.

على الصعيد العاطفى:

سوف تنعم بيوم جميل مع شريك حياتك ملىء بالمشاعر الجياشة.

-

على الصعيد الصحى:

أنت شخص رياضى بطبعك. استمر فى الرياضة لبناء جسم سليم. ابتعد عن أى شىء يمكن أن يؤذى صحتك.

-

توقعات علماء الفلك:

مفاجاّت عدة فى طريقها إليك. ليس شرطاً أن تكون كلها مفاجاّت سعيدة، فعليك أن تتقبلها كلها بصدر رحب.

Instance ID Token

Needs Permission