اعلان

وفاة الفنان السعودي سعد الصالح بعد صراع مع المرض

الفنان السعودي سعد الصالح

توفي سعد الصالح الممثل الكوميدى السعودى، بوقت متأخر من مساء الأحد، فى العاصمة الرياض، وجاء إثر صراع طويل مع مرض العضال.

كما حرص العديد من الفنانين والمثقفين على توجيه عبارات ينعون بها الفنان سعد الصالح وعكس هذا الاهتمام الشديد على مدى علاقاته الطيبة بزملائه بالوسط الفنى، كما عرفه الجمهور السعودى والعربى بالتميز فى الآداء والمستوى فى الأعمال الفنية التى شارك فيها.

وعبر السعوديون عن حزنهم وأسفهم لفقدان الفنان سعد الصالح وذلك عن طريق موقع التواصل الاجتماعى تويتر بإطلاق هاشتاج "سعد الصالح" و"وفاة سعد الصالح"، وأضافوا إليها صورا ومقاطع فيديو لأعماله الفنية، خلال مسيرته الفنية.

وعبر الفنان السعودى المعروف فايز المالكى عن حزنه على الصالح قائلا "“انتقل إلى رحمة الله أخونا وحبيبنا سعد الصالح، أسأل الله له الجنة، وعزاؤنا لمحبيه وأهله وعظم الله أجركم وأحسن عزاءكم".

وعلق الشاعر والاعلامى السعودى الشهير سليمان الصقعبى على وفاة سعد الصالح قائلا "سعد" انتقل إلى رحمة الله تعالى الممثل الطيب سعد الصالح صاحب اللزمة الشهيرة (مرحبمبم). اللهم اغفر له واسكنه الجنة

وتعقد صلاة الجنازة عصر اليوم الاثنين فى جامع الأمير فهد بن محمد بطريق الحائر، حيث سيتم دفن جثمانه فى مقبرة المنصورية بالعاصمة الرياض.

وجدير بالذكر أن لسعد الصالح العديد من الأعمال التلفزيونية الذى شارك فيها والتى فى مقدمتها المسلسل الشهير "طاش ما طاش" ومسلسل "سوق المعازيب" ومسلسل "شيكات"، كما شارك في عدة أعمال مسرحية من بينها مسرحية "شنترة بن عداد" ومسرحية "صح لسانك".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً