اعلان

ما بين "ذبح وقتل وحرق".. 6 جرائم هزت المحروسة في الفترة الأخيرة بطلها "الشك"

"ومن الشك ما قتل".. عبارة تتصدر عناوين صفحات الحوادث وترتبط دائما بقضايا قتل الزوجة أو العشيق أو كليهما، حيث تشتعل الغيرة في النفوس ويغيب العقل، فيأتي الإنسان بأفعال غير محمودة العواقب.

ويرصد "أهل مصر"، فى التقرير التالي أبشع الجرائم التي هزت الشارع المصري بسبب "الشك" على النحو التالي:

سائق يشعل النيران في زوجتة بالسويس

أشعل سائق أجرة النيران في زوجته بمحافظة السويس، عقب اكتشافها خيانته لها على فراش الزوجية في منزلهما الكائن بحي الجناين.

وقالت الزوجة في تحقيقات: "كنت على خلاف مع زوجي وتركت المنزل وذهبت إلى منزل أسرتي منذ عدة أيام، بسبب قيام زوجي بالاعتداء علي بالضرب المبرح، وخلال وجودي في منزل أسرتي تذكرت أن هناك بعض أغراضي لم أحضرها من منزل الزوجية وفي حاجة إليها، وبالفعل قررت الذهاب، وفور دخولي إلى شقتي السكنية سمعت أصوات صادرة من غرفة النوم، وعندما دخلت غرفة النوم وجدت زوجي وزوجة شقيقه على فراش الزوجية.

وأضافت: "زوجي فور رؤيتي له قام بضربي بطفاية زجاجية كانت بالغرفة، وفقدت السيطرة على جسدي ولم أشعر سوى أنه يقوم هو وزوجة شقيقه بحملي وادخالي المطبخ ثم قاما بسكب بنزين على جسدي وأشعلا النيران وتصورا أنني سأموت فورًا ولكن الله كتب لي الحياة ".

طباخ يذبح ابنته الرضيعة وزوجته لشكه في سلوكها بأبو النمرس

فيما شهدت منطقة أبو النمرس جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها ربة منزل وابنتها البالغة من العمر شهر، على يد زوجها؛ حيث ذبحهما بسكين لشكه فى سلوكها، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وتم العثور على المجنى عليهما مصابين بعدة طعنات، وتبين أن زوج المجنى عليها "طباخ" وراء ارتكاب الجريمة.

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، لشكه فى سلوك زوجته، فحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وتولت النيابة التحقيق.

مواطن قتل زوجته وابنته بسبب "الشكّ"

قتل سائق زوجته وابنته، بمساكن سوزان دائرة قسم شرطة منشأة ناصر، وتم ضبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة، بسبب مشادة كلامية نشبت بينهما بعدما أخبرته بأنها تربطها علاقة برجل آخر، الأمر الذى أثار حفيظته وانقض عليها وابنته بسلاح أبيض.

عامل يذبح زوجته لشكه في سلوكها بدار السلام

ألقت قوات الامن بدار السلام القبض على عامل متهم بذبح زوجته بمنطقة دار السلام، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بوقوع جريمة قتل فى شارع أبو النجا المتفرع من شارع حسانين دسوقى بمنطقة دار السلام، وانتقل رجال المباحث وتبين من التحريات الأولية قيام زوج بالتخلص من زوجته وذبحها، ودلت التحريات أن شكه فى سوء سلوكها وراء ارتكاب الجريمة.

سباك يقتل زوجته الحامل ووالدها بـ18 طعنة بالمنيا لشكه في سلوكها

شهد مركز سمالوط جريمة قتل بشعة عندما أقدم زوج على قتل زوجته الحامل فى الشهر السابع وحماه عندما تدخل لفض مشاجرة بينهما بسسبب الخلافات الأسرية، ما أدى إلى مصرعهما فى الحال متأثرين بإصابات خطيرة.

وكشفت تحريات المباحث بأن أصابع الاتهام تشير إلى تورط "ن.ن" سباك مقيم ذات العنوان زوج القتيلة حيث توجد خلافات أسرية بينهما مستمرة بسبب الشك فى سلوكها وكثرة التشاجر بينهما، مما دفعها إلى مغادرة عش الزوجية وتركه وقامت باصطحاب نجلته معها إلى منزل والدها.

عاطل يقتل زوجته لشكه في سلوكها بالقليوبية

لقيت ربة منزل فى العقد الرابع مصرعها على يد زوجها وبمساعدة صديقه، بسبب شكوك الأخير حول سلوكها، فعقد العزم على التخلص منها وألقاها فى ترعة الإسماعيلية، فى منطقة الخصوص.

بمعاينة الجثة تبين أنها لسيدة بها إصابات عبارة عن طعنات عدة بالصدر، وبمواجهتهما اعترف الأول بأنها لزوجته وتدعى "مروة.ص"، 32 عامًا، ربة منزل، وقرر أنه اتفق مع صديقه على قتلها لشكه في سلوكها، حيث قاما سويًا بتقييدها وتوجيه الطعنات لها بسلاح أبيض "سكين" حتى فارقت الحياة ونقلها للتخلص منها بمياه ترعة الإسماعيلية، وتم ضبط السلاح المستخدم والتحفظ عليه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً