اعلان
اعلان

بعد "بيتزا وساندوتش" صلاح.. تمثال الفرعون فى مطعم (صور)

قام صاحب أحد المطاعم المصرية بعمل تمثال للنجم  محمد صلاح المنضم حديثًا لصفوف نادي ليفربول الإنجليزي على أبواب المكان لجذب الزبائن، من عشاق الريدز، والفرعون المصري.

جاء هذا بعد ما نجح محمد صلاح فى خلق شعبية كبيرة كعادته فى أي مكان تخطو فيه قدماه، حتى من قبل انطلاق موسم الدوري الإنجليزي.

واستطاع الفرعون المصري لفت الأنظار في الفترة الأخيرة بمشاركاته الودية مع ليفربول نظرا لتألقه الفني والبدني، ونجاحه فى تسجيل هدفين من أروع ما يكون، مما دفع المدير الفني يورج كلوب لمدحه مؤكدًا أنه قيمة هائلة بالنسبة للريدز.

وكان صلاح قد دخل التاريخ بعد اتمام صفقة انتقاله إلى ليفربول قادمًا من روما، خاصة أن قيمة الصفقة بلغت 39 مليون يورو (5ر43 مليون دولار)، ليصبح الفرعون المصري ثاني أغلى لاعب في تاريخ ليفربول بعد اللاعب آندي كارول، وأغلى صفقة فى تاريخ الإيطالي.

جدير بالذكر أن استخدام اسم الفرعون المصري كدعاية بمطاعم اوربا ليست الأولى، فعندما كان صلاح لاعبًا في صفوف فيورنتينا استغل أحد المطاعم الإيطالية شهرة اللاعب وقام بعمل ساندويتش أطلق عليه اسم "بانينو صلاح".

واثناء مشاركته مع النادي ذاته قام مطعم أخر بعمل "بيتزا صلاح" في إيطاليا أيضا، ونشر المطعم على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك صورة لـ"بيتزا محمد صلاح" التي حملت اسمه لجذب العديد من الزبائن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل