اعلان
اعلان

حملات أمنية ومرورية وتموينية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

كتب : وكالات

شنت الأجهزة الأمنية بمختلف المحافظات اليوم "الثلاثاء" مجموعة من الحملات الأمنية والتموينية والمرورية، لضبط الخارجين عن القانون وحائزي الأسلحة والمخدرات، بالإضافة إلى رصد المخالفات المرورية والتعديات.

ففى الغربية، شنت المباحث، حملة أمنية أسفرت عن ضبط الهاربين من أحكام، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء من بينهم هاربين من حكم جنائي، 115هاربا من حكم جنح مستأنف، 190 هاربا من الغرامات، 90 هاربا من المخالفات، 5 مسجلين خطر،هارب من مراقبة، 3 هاربين من قضايا سرقة وشروع فى قتل،22 قطعة سلاح أبيض بعدد 22 قضية بالإضافة إلى 22 قضية تموينية، 120مرافق عامة، 1710 مخالفة مرورية متنوعة.

وفى قنا، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 11 متهما من بينهم 4 أشقاء بحوزتهم 2 رشاش جرينوف متعدد الطلقات، 6 بنادق، 2 فرد محلي الصنع، و1500 جرام من نبات البانجو المخدر في وقائع منفصلة علي مستوي المحافظة.

وفي السويس، شنت إدارة التفتيش الصيدلي بالاشتراك مع مباحث التموين حملة موسعة على الصيدليات وذلك للتأكد من سلامة الأدوية والتأكد من البيع بالأسعارالمقررة، أسفرت عن وجود عدد من المخالفات من بينها "مخالفة امتناع بيع أدوية للجمهور ووجود أدوية لجهات معينة غير مخصصة للبيع"، "مخالفة التسعيرة المقررة لبعض الأدوية "، "وجود أدوية جدول ثاني بدون فواتير وأقراص وأدوية مهربة"، حيث أنه تم تسليم التقارير والأحراز لمباحث التموين لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما ألقت مباحث قسم شرطة الجناين القبض على مهرب مخدرات من جنوب سيناء خلال محاولته تهريب 260 فرش من مخدر الحشيش تزن جميعها حوالى 26 كيلو، ومبلغ مالي وقدره 2000 جنيها ً، وعدد هاتفين محمول بعد وصوله إلى قرية عامر.

وفي الأقصر، نجحت شرطة التموين في القبض على مسئول بالشركة المصرية لتجارة الجملة قام بتهريب حوالي 27 طن لحمة برازيلي من المخصصة للبيع في فروع الشركة لبيعها في السوق السوداء.

وفي الإسماعيلية، قامت إدارة المرور بتحرير 449 مخالفة خلال حملة أمنية بمختلف الطرق السريعة والمدن، بالإضافة إلى القبض على هارب من حكم قضائي بالحبس المؤبد بتهمة السرقة بالإكراه، وآخر مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية سرقة.

وفي محافظة البحيرة، شنت مباحث التموين حملات تموينية بمراكز ومدن المحافظة لمراقبة الأسواق، وضبط السلع المخالفة، والغير صالحة للاستهلاك الآدمي ومجهولة المصدر.

وأسفرت عن ضبط 596 ر 2 طن جبنه رومي وخثرة ومش من بقايا الجبنه الرومي، وضبط 660 ر 2 طن مخللات مختلفة مجهولة المصدر.

وفي المنيا، شن رجال التموين حمله تموينية، أسفرت عن ضبط 53 قضية تموينية متنوعة، كما تم التحفظ على كميات من الأرز والدقيق والزيت والأعلاف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً