اعلان

نيكولاس كيدج يثير مواقع التواصل الاجتماعي بزيه الغريب

أثار نجم هوليوود، نيكولاس كيدج، جدلًا واسعًا على مواقع الإنترنت عندما ارتدى اللباس الكازاخستاني التقليدي أثناء حضوره مهرجانا في أستانا، وارتدى كيدج قبعة ومعطفًا تقليديين، في صورة جمعته مع عازف الكمان الكازاخستاني الشهير، أيمن موساهودزايفا، يوم السبت 22 يوليو.

ولكن الأمر لم يتوقف هنا، حيث ضجت مواقع الإنترنت بسبب نظرة ظهرت على وجه النجم، البالغ من العمر 53 عاما، حيرت الكثيرين ودفعتهم إلى التفكير بما كان يدور في رأس نيكولاس كيدج، واستغل المستخدمون الهواة الحدث، ليقوموا بإقحام صورة كيدج المثيرة، في مشاهد مصورة تجمع قادة العالم.

والجدير بالذكر، أن نيكولاس كيدج كان في أستانا لحضور المهرجان الأوروبي الآسيوي السينمائي الدولي. وحضر مراسم الافتتاح في قاعة كازاخستان المركزية للحفلات الموسيقية، يوم السبت 22 يوليو.

وبدا كيدج وكأنه مستمتع في زيارته لكازاخستان، حيث قال: “لقد كان الجميع مضيافا حقا، ولم أشعر سابقا بمثل هذا الترحيب الحار”.

ولم يكن النجم السينمائي، كيدج، أول شخص يثير جدلا على مواقع الإنترنت، على خلفية زيارة كازاخستان، حيث حقق الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، موجة واسعة من الجدل، عندما قام بارتداء الزي التقليدي في زيارة رسمية إلى أستانا عام 2014.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً