اعلان

تعيين طبيبين حاصلين على الدكتوراه لمراقبة الأغذية بـ"طب مشتهر"

اجتمع مجلس كلية الطب البيطري بمشتهر، برئاسة الدكتور محمد أبو سالم عميد الكلية، اليوم، بحضور وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام، والدكتور حسام العطار رئيس الجامعة الأسبق وعضو المجلس.

ووافق مجلس الكلية، على تعيين طبيبين حاصلين على الدكتوراه في درجة زميل بقسم مراقبة الأغذية.

وشدد الدكتور محمد أبوسالم عميد الكلية، على أهمية التزام الأقسام العلمية بالكلية بقرار مجلس الجامعة الذي صدر في مايو الماضي لتحديد عدد الرسائل العلمية التي يسمح للأساتذة وأعضاء هيئة التدريس بالإشراف عليها بحد أقصى 15 رسالة، بالإضافة إلى الرسائل التي يتقدم بها الطلبة الوافدين.

جاء ذلك بعد عرض الدكتور محمود أبوالروس وكليل الكلية للدراسات العليا، للمشكلات المتعلقة بعدد الرسائل التي يتولي عدد من الأساتذة الإشراف عليها والتي وصلت إلى 112 رسالة يشرف عليها أستاذ واحد بالكلية.

ووافق المجلس على إقامة حفل تخرج لـ45 طالب من برنامج جودة مراقبة الأغذية وهو أحد البرامج الدراسية الجديدة في الكلية، كما وافق المجلس، على تحديد الأحد المقبل موعدًا للحفل.

كما وافق المجلس على عدد من التقارير التي عرضها عدد من رؤساء الأقسام، وقدم عميد الكلية الشكر لرؤساء الكنترولات على ما بذلوه من جهد للاسراع في إعلان كافة نتائج الكلية في وقت مبكر، وقدم التهنئة لخريجي الكليه هذا العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة القصابين: «مفيش حاجة اسمها مبادرات.. أقل سعر لكيلو اللحوم بـ 285 جنيه»