اعلان

دعوى قضائية ضد تامر عاشور بسبب أغنية "عيش الدنيا"

كشفت شركة مزيكا عن نيتها مقاضاة المطرب تامر عاشور، بسبب عدم التزامه ببنود التعاقد مع الشركة، وكان نصه كالتالى: "صرحت شركة "مزيكا" بأنه لم يتم طرح أغنية "عيش الدنيا" للمطرب تامر عاشور، والتى تشاركه فيها بالغناء المطربة اليونانية اليفيتريا اليفيتريو.

والأغنية من كلمات عمرو يحيى، وألحان تامر عاشور، توزيع m-k ldnحيث إن شركة "مزيكا" تمتلك كل الحقوق فى هذه الأغنية وتؤكد أنها لم يتم طرحها عبر تطبيق "أنغامى".. وقد أجرى المهندس هشام الجزار العضو المنتدب لشركة "مزيكا" اتصالًا مع مسئولى تطبيق "أنغامى" وأكدوا له أن الأغنية لم يتم طرحها من خلالهم".

وتابع الركة في بيان لها: "من المعروف أن البوم المطرب تامر عاشور الذى يحمل عنوان "خيالى" لم تقم شركة "مزيكا" بطرحه فى الأسواق حتى الآن ولكن تم تسريب بعض أغانيه، وبالفعل قامت إدارة الشئون القانونية بالشركة باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المواقع التى قامت بتسريب هذه الأغنيات..

وجدير بالذكر أيضًا أن الشركة أقامت عدة دعوات قضائية ضد المطرب تامر عاشور وذلك لمخالفته بنود التعاقد مع شركة "مزيكا".

واختتم البيان: "كما قررت إدارة شركة "مزيكا" مقاضاة أى شركة تقوم باستغلال أغانى الألبومات التى انتجتها للفنان تامر عاشور وتقوم حاليًا الشئون القانونية بإعداد عريضة دعوى ضد إحدى شركات الاتصالات التى قامت ببث دعاءين بصوت الفنان تامر عاشور دون أخذ موافقة رسمية من شركة "مزيكا".

كما سيتم أيضًا اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الفنان تامر عاشور وضد متعهدى أى حفل حال استخدام أغانى شركة "مزيكا" التى أنتجتها فى أى حفل دون الرجوع للشركة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً