الأبراج اليوم الخميس 2017/7/27.. وتوقعات مثيرة في الحب والعمل والصحة

أهل مصر

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي

برج الحمل اليوم الخميس 2017/7/27..

على الصعيد المهنى

اتسم سلوكك بالتردد خلال الأيام القليلة الماضية، ولكن الوقت قد حان لاتخاذ إجراءات للتخلى عن هذا الموقف للأبد ولا يكون لديك تخوف حول اتخاذ أى قرار ، ويمكنك أيضاً استشارة شخص قريب لك عن مهنة أو مسألة مالية.

الحمل على الصعيد العاطفى

هناك شخص ثالث سوف يتدخل فى حياتك العاطفية اليوم والأمر متروك لك حتى تنجح، ورغم ما يضرب علاقتك العاطفية من توتر، الخروج مع الشريك يمكن أن يساعد على تعزيز علاقتك.

الحمل على الصعيد الصحى

الصحة البدنية جيدة اليوم، رغم تصاعد الإجهاد الذهنى فى الآونة الأخيرة وكنت فى حاجة ماسة للبحث عن حل، ويمكنك تغيير بعض الديناميات فى الجبهة المهنية، يمكنك محاولة بعض تقنيات الاسترخاء وممارسة الرياضة.

توقعات علماء الفلك للفترة المقبلة

قد تكون معرضاً للخسارة المالية اليوم ولكن يمكنك أن حماية نفسك من ذلك بسهولة، إذا كنت تنأى بنفسك عن الذين يحاولون سحبك لهذه الأحداث لتحقيق مكاسب، وعليك بالثبات لتضميد الجروح.

برج الدلو اليوم الخميس 2017/7/27..

الدلو على الصعيد المهنى

ضغوط العمل تؤثر عليك وعلى تعاملاتك مع الآخرين، وتتسبب فى قطع اتصالك مع أصدقائك، فحاول الفصل بين الأمور واستعادة علاقاتك مع من حولك.

الدلو على الصعيد العاطفى

تخشى خوض علاقة عاطفية جديدة بسبب فشلك عدة مرات سابقاً، لا تجعل الماضى يسيطر على حياتك، بل افتح صفحة جديدة واختر شريك حياتك بقلبك.

الدلو على الصعيد الصحى

تعانى من ألام فى العظام بسبب عدم تناولك الأطعمة الغنية بالبروتينات والفيتامينات اللازمة للعظام، ومن الأفضل استشارة طبيب مختص ليفيدك بما يحتاجه جسدك.

توقعات علماء الفلك للدلو

قد تتعرض لأزمة مادية قريباً تحتاج منك الى تحديد أولوياتك بدلاً من تبذير أموالك فى أمور غير مفيدة.

برج السرطان اليوم الخميس 2017/7/27..

برج السرطان على الصعيد المهني

أحدهم ينظر إلى مكانك المهنى، كن حذرا من ردك عليه فطريقتك قاسية جداً، اتخذ الطريق السليم، وسوف تبقى على القمة.

برج السرطان على الصعيد العاطفي

لديك طاقة حب مثيرة جداً وغير متوقعة، قد تحتاج إلى بعض التغييرات، ولكن ذلك قد لا يكون بالضرورة أمراً سيئاً بالنسبة لك، فالحياة مليئة بالتغييرات، والحب الحقيقى سوف يغير لك أشياء كثيرة أكثر من أى وقت مضى.

برج السرطان على الصعيد الصحي

الاستسلام للغرائز هو خطوة طبيعية بالنسبة لك فى تلك الفترة، يجب عليك أن تصنع توليفة من بعض النصائح الغذائية: كمحاولة استخدام الحبوب والبقول لمصادر الطاقة والبروتين لهذا الأسبوع.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

لا نتوقع ردود أفعال من الناس عليك اليوم، فأفضل طريقة لتعاملك مع هذا اليوم هو انخراطك فى الأنشطة التى تتطلب الانضباط والتخطيط.

برج العذراء اليوم الخميس 2017/7/27..

حظك اليوم العذراء على الصعيد المهنى

قد تكون قادراً على التعرف على أشخاص جدد، ويمكنك التواصل معهم بحرية وجمع أكبر معلومات مفيدة وهذا سيكون عوناً لك فى إنجاز المشروع، لا تدع نفسك ضحية للهلع من أى سيناريو تشاؤمى من قبل بعض كبار السن.

العذراء على الصعيد العاطفى

للمرتبطين يجب أن تأخذ استراحة من العلاقة المضنية التى تعيشها، أو القيام بأى شئ يجعلها سعيدة .

العذراء على الصعيد الصحى

لقد تم التخطيط لإنقاص وزنك ولديك النوايا الحسنة لذلك، وكنت قد وضعت عدداً من التجارب فى طريقك، ولكن اليوم هو يوم ممتاز لبدء النظام الغذائى الخاص بك وممارسة ما يلزم لإنقاصه.

توقعات علماء الفلك للفترة القادمة

قد يجتمع الناس من حولك للقيام بشئ غير لائق من الناحية الأخلاقية، ولذا عليك المحافظة على مسافة واحدة من هؤلاء الناس، كما يمكنك معاودة الاتصال مع الناس أصحاب الأخلاق الرفيعة التى كنت قد قابلتهم من قبل.

برج القوس اليوم الخميس 2017/7/27..

برج القوس على الصعيد المهني

أوضاعك جميعها جيد إلى حد كبير، عليك فقط بذل مزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة، كما أنه من المفترض أن تحصل على مكافأة من العمل، اليوم جيد بشكل كبير.

على الصعيد العاطفي

قد تتحسن علاقتك العاطفية مع الشريك كثيراً اليوم قد تبوح بما داخلك من مشاعر للشريك وسيؤثر ذلك بشكل إيجابى على شكل علاقتكما . قد تقضيا وقت لطيف على النيل اليوم فاستمتع بذلك

برج القوس على الصعيد الصحي

حاول تجنب التوتر اليوم فقد يصيبك ببعض التشتت وهدم التركيز . تجنب الاتربة والغبار فى الطريق إذا أصيبت بالاجهاد قم باستشارة الطبيب. قليل من التأمل فى الطبيعة قد يعدل مزاجك بصورة كبيرة.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

قد يطرق الشك بابك اليوم حتى انك ستشك بأقرب الناس إليك حاول ألا تصاب بالتوتر بسبب ذلك وتحقق من صحة الأمور قبل اتخاذ اى خطوة . من المرجح ان تقضى وقت بصحبة أسرتك اليوم.

برج الميزان اليوم الخميس 2017/7/27..

برج الميزان على الصعيد المهنى

قد تحصل على رسالة من احد زملائك بالعمل اليوم يدعوك فيها للعمل معه بالخارج ،لا تتسرع فى اتخاذ القرار واستشر من حولك.

برج الميزان على الصعيد العاطفى

حاول الابتعاد عن العلاقات العاطفية المرهقة التى تسبب الحزن والتوتر لك . قد تتحسن علاقتك العاطفية مع الشريك فى الأيام القادمة وستتمكنا من تجاوز ما مررتم به من توتر بسبب انشغالك فى العمل.

برج الميزان على الصعيد الصحى

من المرجح ان تذهب للطبيب اليوم بسبب شكوتك من الاجهاد قد ينصحك بالاسترخاء والراحة . قليل من الراحة فى المنزل لن يضر.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

قد تتحمل اليوم انفاقات زائدة من اجل الاسرة حاول ترتيب الأمور وابدأ بأكثر الانفاقات اهمية . حاول ترشيد انفاقك الفترة المقبلة حتى لا تجد انك انفقت كل ما تملك.

برج الأسد اليوم الخميس 2017/7/27..

على الصعيد المهني

انتقِ الأمور التى تتحدث فيها مع رؤسائك، وحاول أن تكون فى سياق العمل حتى لا تواجه ردة فعل غير متوقعة منهم، خاصة فى أجواء العمل غير المستقرة.

على الصعيد العاطفي

لا تتخلى عن حبيبك من أجل المال، وعليك أن تفكر جيدًا فى مشاعرك بقلبك وليس بعقلك، فالمشاكل المادية ستحل قريبًا.

على الصعيد الصحي

ابحث عن المكان الذى تجد فيه راحتك النفسية، فمنه ستبدأ راحتك البدنية وعليك أن تبتعد عن الانفعال والتوتر.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يعيش فترة هامة فى حياته يحاول فيها أن يأخذ عدد من القرارات الهامة، بعيدًا عن ضغط الأهل والأصدقاء.

برج الحوت اليوم الخميس 2017/7/27..

برج الحوت على الصعيد المهنى

استثمر أفكارك الإبداعية فى تطوير سير العمل، وعليك أن تتجه للعمل بشكل مستقل بعيدًا عن الشركاء و المشاكل التى تواجهها معهم.

برج الحوت على الصعيد العاطفى

علاقتك بالحبيب كافية وقوية بالدرجة التى تجعلكما قادران على مواجهة مشاكل المرحلة معًا، لكن عليكما أن تتفقا على كل شىء منذ البداية وألا تتركا الأمور للصدفة.

برج الحوت على الصعيد الصحى

الأرق الذى يسيطر عليك بسبب تناول مشروبات منبهة بكميات كبيرة، وعليك أن تخفف منها وتستبدلها بالتمر و الحليب الدافئ.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يعيش حالة من الحب والخوف من مواجهة مشاكل فى الفترة القادمة، وعليه أن يثق فى قراراته أكثر من ذلك.

برج العقرب اليوم الخميس 2017/7/27..

العقرب على الصعى المهنى

عدم التزامك بمواعيد العمل يسبب لك مشكلات مستمرة مع مديرينك، فلن تحصل على الترقية التى تنتظرها طالما لا تلتزم بمواعيد العمل الرسمية والحضور باكراً.

العقرب على الصعيد العاطفى

لا تشعر بالراحة والأمان فى علاقتك العاطفية الحالية وتفكر كثيراً فى انهاء العلاقة بشكل ودى، فاحرص على عدم التسبب فى جرح لشريكك وتوصلا لحلاً يرضى الطرفين.

العقرب على الصعيد الصحى

تعانى من الأنيميا الزائدة والأمر أصبح يحتاج تدخل طبيب لاتخاذ الأدوية اللازمة، فأعراض الأنيميا لا تفارقك وقد يتفاقم الأمر فيما بعد.

توقعات علماء الفلك لمواليد العقرب

قرار حاسم ستتخذه خلال هذه الفترة يخص حياتك الشخصية، فلا تسمح لأحد التدخل فى قراراتك أو التأثير عليك، فبعض الأمور تحتاج قرارً منفرداً ونابعاً من العقل.

برج الثور اليوم الخميس 2017/7/27..

على الصعيد المهنى

اليوم سوف تتحسن كل ظروفك. خيبة الأمل التى واجهتها فى الأيام القليلة الماضية ستنتهى، ويمكنك أن تتنفس فى هواء ملىء بالتفاؤل. كل أفكارك المهنية سوف يستجاب لها وسوف تنال ترقية من مديرك.

على الصعيد العاطفى

خططك للخروج مع شريك حياتك سوف تفسد. لا تضغط على شريكك بأن تعرفه لماذا فسدت تلك الخطط. فقط قوموا بالجلوس فى المنزل ومشاهدة برنامج تلفزيونى مفضل لديكما أو قراءة كتاب جيد سويا.

على الصعيد الصحى

اليوم يمكن أن يكون مربكا جدا بالنسبة لك بسبب الآراء المتضاربة والفرص المختلفة التى تظهر لك من جميع الجوانب. فى حين أن كثير من القوات تجذبك إليها لكن عليك ألا تنحاز إليها جميعا. يمكن أن تتحول إلى أن تكون مجرد شيء بالنسبة لك، حتى لو كنت لا تدرك ذلك فى ذلك الوقت.

توقعات علماء الفلك

قد يشاركك صديقك ببعض الأسرار الحيوية. عليك أن تكون حريص جدا على هذه المعلومات وتقديم التعاطف المناسب والمشورة. عالج جميع المهام فى حياتك بطريقة بناءة. أفعالك مؤثرة وقوية عليك، ومن المرجح أن يكون لها تأثير طويل المدى على من حولك. لذلك، تحتاج إلى توخى الحذر حول ما تقوله أو تقوم به.

برج الجوزاء اليوم الخميس 2017/7/27..

الجوزاء على الصعيد المهني

إذا كنت تقدمت بطلب للحصول على وظيفة تحقق من الشركة فقد تتلقى بعض الأخبار الجيدة بشأن عملك، ومن المتوقع أن تأتيك ترقية أو زيادة فى الراتب اليوم. اليوم ملائم للاستثمارات بشكل عام فإذا كنت تخطط لشراء عقار اليوم فإن الوقت مناسب لعمل هذا قد تحصل على صفقة جيدة.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

بداية اليوم ستكون ممتعة فهناك الكثير من الدفء والضحك من شريك حياتك. وبعد الوقت الصعب الذى واجهته فى حياتك الشخصية الأيام الماضية ستتحسن الأمور إلى حد كبير واليوم مناسب جدًا للخروج مع شريك حياتك والحصول على بعض المتعة الحقيقية.

برج الجوزاء على الصعيد الصحي

تعانى مشاكل صحية بسبب اختياراتك الغذائية الخاطئة فحاول أن تعيد النظر فى خياراتك الغذائية وتعرف احتياجاتك ولا تستفز المشاكل الصحية المزمنة التى يعانى منها جسدك.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

من المرجح أن تمر بتجربة غير تقليدية اليوم. لن تكون بالضرورة غير سارة ولكنها ستحدث تغييرا جذريًا فى نظرتك المستقبلية ولا تخاف التعبير عن مشاعرك ولكن هذه المرة الوضع أكثر ملائمة لوضع مطالب الآخرين العاطفية قبل الخاصة بك.

برج الجدى اليوم الخميس 2017/7/27..

الجدى على الصعيد المهني

من الضرورى أن تتوخى الحذر فى مكان عملك اليوم. أنت تميل إلى نسيان أن أماكن العمل الحديثة تفتقد الخصوصية فحاول أن تكون أكثر حرصًا على أفكارك ولا تتحدث عن مشروعاتك المستقبلية قبل أن تبدأ خطواتك لتنفيذها.

برج الجدى على الصعيد العاطفي

تشعر بالثقة بنفسك ولكنك تحتاج إلى تأكيد هويتك الخاصة من حدود العلاقات الرومانسية وستبدأ فى إدراك أن الحدود الصحية فى العلاقات علامة على ازدهار العلاقة وأنها سليمة وستشعر بالاكتفاء الذاتى للمرة الأولى لوضع هذه الحدود.

برج الجدى على الصعيد الصحي

تتعرض لمشاكل صحية اليوم بسبب التعرض لمسببات الحساسية ولن يكون أمامك اى وسيلة لمنع هذا لذلك تحتاج إلى اتباع ما يلزم لاتخاذ الاحتياطات الصحية اللازمة واشرب الكثير من الماء والفيتامينات الضرورية فى نظامك الغذائي.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى

العلاقات المتشابكة والمشاكل من المعانى المزدوجة للكلام وسوء الفهم هى مشكلة مزعجة جدًا بالنسبة لك اليوم فحاول أن يكون كلامك أكثر وضوحًا وتركيزًا ولا مانع من الاستمتاع بعض الكوميديا من الأخطاء التى تحدث.

Instance ID Token

Needs Permission