اعلان

برج الجوزاء اليوم الخميس 2017/7/27..

كتب :

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي

الجوزاء على الصعيد المهني

إذا كنت تقدمت بطلب للحصول على وظيفة تحقق من الشركة فقد تتلقى بعض الأخبار الجيدة بشأن عملك، ومن المتوقع أن تأتيك ترقية أو زيادة فى الراتب اليوم. اليوم ملائم للاستثمارات بشكل عام فإذا كنت تخطط لشراء عقار اليوم فإن الوقت مناسب لعمل هذا قد تحصل على صفقة جيدة.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

بداية اليوم ستكون ممتعة فهناك الكثير من الدفء والضحك من شريك حياتك. وبعد الوقت الصعب الذى واجهته فى حياتك الشخصية الأيام الماضية ستتحسن الأمور إلى حد كبير واليوم مناسب جدًا للخروج مع شريك حياتك والحصول على بعض المتعة الحقيقية.

برج الجوزاء على الصعيد الصحي

تعانى مشاكل صحية بسبب اختياراتك الغذائية الخاطئة فحاول أن تعيد النظر فى خياراتك الغذائية وتعرف احتياجاتك ولا تستفز المشاكل الصحية المزمنة التى يعانى منها جسدك.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

من المرجح أن تمر بتجربة غير تقليدية اليوم. لن تكون بالضرورة غير سارة ولكنها ستحدث تغييرا جذريًا فى نظرتك المستقبلية ولا تخاف التعبير عن مشاعرك ولكن هذه المرة الوضع أكثر ملائمة لوضع مطالب الآخرين العاطفية قبل الخاصة بك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً