اعلان

برج الثور اليوم الخميس 2017/7/27..

كتب :

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي

على الصعيد المهنى

اليوم سوف تتحسن كل ظروفك. خيبة الأمل التى واجهتها فى الأيام القليلة الماضية ستنتهى، ويمكنك أن تتنفس فى هواء ملىء بالتفاؤل. كل أفكارك المهنية سوف يستجاب لها وسوف تنال ترقية من مديرك.

على الصعيد العاطفى

خططك للخروج مع شريك حياتك سوف تفسد. لا تضغط على شريكك بأن تعرفه لماذا فسدت تلك الخطط. فقط قوموا بالجلوس فى المنزل ومشاهدة برنامج تلفزيونى مفضل لديكما أو قراءة كتاب جيد سويا.

على الصعيد الصحى

اليوم يمكن أن يكون مربكا جدا بالنسبة لك بسبب الآراء المتضاربة والفرص المختلفة التى تظهر لك من جميع الجوانب. فى حين أن كثير من القوات تجذبك إليها لكن عليك ألا تنحاز إليها جميعا. يمكن أن تتحول إلى أن تكون مجرد شيء بالنسبة لك، حتى لو كنت لا تدرك ذلك فى ذلك الوقت.

توقعات علماء الفلك

قد يشاركك صديقك ببعض الأسرار الحيوية. عليك أن تكون حريص جدا على هذه المعلومات وتقديم التعاطف المناسب والمشورة. عالج جميع المهام فى حياتك بطريقة بناءة. أفعالك مؤثرة وقوية عليك، ومن المرجح أن يكون لها تأثير طويل المدى على من حولك. لذلك، تحتاج إلى توخى الحذر حول ما تقوله أو تقوم به.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة منذ وفاتها.. أسرة مريم مجدي تلتقي بطفلتيها في سويسرا (صور)