اعلان

رئيس التنظيم والإدارة يشارك في اجتماعات اللجنة العليا الأردنية المصرية بعمان

يشارك الدكتور محمد جميل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة اليوم (الخميس) في اجتماعات اللجنة العليا الأردنية - المصرية المشتركة في دورتها السابعة والعشرين، والتي يترأسها رئيس الوزراء المهندس شريف اسماعيل ونظيره الأردني الدكتور هاني الملقي.

وأوضح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة - في بيان اليوم - إنه من المقرر أن يوقع د. جميل بروتوكولي تعاون مع ديوان الخدمة المدنية الأردني في مجال الخدمة المدنية وشئون الوظيفة العامة والمعرفة.

وأشار جميل إلى أن اللجنة المصرية - الأردنية المشتركة تعد من أقدم اللجان المشتركة مع الدول الأخرى وأهمها، والتي تعقد سنويا على التوالي في البلدين، مشددا على أهمية تبادل الخبرات بين الطرفين في مجال تخطيط وإدارة الموارد البشرية، ومشيرا إلى أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة قد خطى خطوات هامة في الإصلاح الإداري توجت بإقرار قانون الخدمة المدنية رقم (81) لسنة 2016.

وأضاف أن العمل يجري حاليا على تنفيذ الخطة الثنائية بين الجهاز وديوان الخدمة الأردني لعامي 20162017 في مجال تأهيل وتدريب الموظفين وتبادل الخبرات والزيارات، وتنظيم الندوات وإعداد الدراسات المتخصصة وتبادل الوثائق.

وأكد جميل حرصه على تعزيز التعاون مع نظرائه في الدولة العربية كافة، من أجل النهوض بقطاع الخدمة المدنية في هذه البلدان، وتبادل الخبرات والكفاءات بما ينعكس بشكل إيجابي على خطط الإصلاح الإداري والتشريعي والمؤسسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووول دي بروين