اعلان

اتحاد شباب سوهاج بجرجا يتبنى مبادرة "الحياة ألوان"

رحب الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، بتبني اتحاد شباب سوهاج بجرجا مبادرة "الحياة ألوان"، التي أطلقها بسوهاج، في مايو الماضي، لتلوين أكشاك الكهرباء وإضفاء لمسات فنية مبهجة عليها تتناسب مع النسق المعماري المحيط بالمكان وتحمل رسالة توعية بأهمية النظافة وتعميق ثقافة الجمال لدى المواطنين.

وأوضح عبدالمنعم، أن شباب "جرجا" سيقوم بعمل ندوات ونشرات تثقيفية من خلال المبادرة الجديدة "النظافة ثقافة.. بيئتك بيتك" التي تم إطلاقها لنشر ثقافة النظافة وتنمية السلوك الإيجابي في التعامل مع البيئة ووضع حلول ميسرة للمواطنين للتعامل مع المخلفات بشكل عام، وذلك بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة "جرجا"، وبيت ثقافة "جرجا" وإدارات الأوقاف والكنيسة وبالاشتراك مع منظمات المجتمع المدني بجرجا.

وأضاف المحافظ، أنه سيتم تلوين أكشاك الكهرباء بمدينة "جرجا" للمساهمة في خلق شكل جمالي وحضاري بالمدينة، من خلال الحملة التي أطلقها الشباب "جرجا أجمل"، مشيرًا إلى أنه بعد نجاح المبادرة بحي شرق سوهاج، جاري تعميمها بجميع مراكز ومدن المحافظة، مؤكدًا دعمه وترحيبه بمقترحات المواطنين والشباب والمشاركات الفنية من الموهوبين من أبناء سوهاج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً