اعلان

بلاتوهات التصوير من الانعاش إلى الانتعاش بعد إستئناف تصوير المسلسلات

انتعشت بلاتوهات التصوير بعد أن تم استئناف تصوير أكثر من مسلسل، إلى جانب دخول مسلسلات أخرى البلاتوهات لتصوير أول مشاهدها. وذلك بعد غياب فترة طويلة منذ عيد الفطر الماضي.

ومن بين تلك المسلسلات "الحب الحرام"، والذي بدأ تصوير المشاهد الأولى، وهو بطولة عبير صبري، أحمد صلاح السعدني، منة فضالي، وحازم سمير.

وجاء تصوير المشاهد الأولى في منطقة حدائق الأهرام، داخل إحدى الشقق، ومن المقرر أن يستمر التصوير بضعة أيام، قبل الانتقال إلى موقع تصوير آخر.

المسلسل تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق، وينتمى العمل لمسلسلات الـ 60 حلقة، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي تتخلله العديد من الأحداث الكوميدية.

من جهة أخري انتهى المخرج محمد النقلي من استعدادات تصوير مسلسله الجديد، نهاية أغسطس المقبل، لكنه لم يستقر على اسمه حتي الآن، ويتكون المسلسل الجديد، كل جزء 30 حلقة، وتدور حلقاته في إطار تشويقي اجتماعي لمناقشة قضايا اجتماعية تهم الجمهور.

كما انتهي من عمليات المونتاج والمكساج لمسلسل "الدولي"، تمهيدا لعرضه على إحدى القنوات الفضائية مطلع أغسطس المقبل، والتي تدور أحداثه حول سائق شاحنة كبيرة يسافر بها إلى عدد من الدول عبر الطريق الدولي ، وعن طريق الصدفة يلتقي بفتاة شعبية، وسرعان ما تجمعهما الأحداث التي تنتهى بقصة حب.

المسلسل من بطولة باسم سمرة، رانيا يوسف، أحمد وفيق، أحمد فتحي، محمد نجاتي، وريم البارودي، تأليف ناصر عبدالرحمن.

كما تستعد الفنانة نيللي كريم مع المخرجة كاملة أبو ذكري لبدء تصوير مسلسل "ليلة الحنة"، والمقرر أن يدخل البلاتوه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقد شاركت نيللي كريم في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل "لأعلى سعر"، قصة وسيناريو وحوار مدحت العدل، وإخراج محمد العدل .

وفي الإطار نفسه بدء صناع مسلسل "الطوفان" حالياً الاتفاق على جلسات عمل للوقوف على الخطة النهائية لاستكمال العمل، ووضع جدول زمني لبدء وانتهاء التصوير.

وكانت الشركة المنتجة قد أوقفت التصوير قبل شهر رمضان بعدة أسابيع - بعد الانتهاء من تصوير نصف أحداث العمل - لرغبتها بالتفرغ لمسلسلها "ظل الرئيس" بطولة ياسر جلال ومحمود عبد المغنى الذي عرض خلال شهر رمضان، فضلا عن احتياج "الطوفان" لميزانية ضخمة أكبر من التي رصدت له قبل بدء التصوير.

المسلسل بطولة ماجد المصري، فتحي عبد الوهاب، أحمد زاهر، وفاء عامر، أحمد بدير، روجينا، أيتن عامر، عبير صبري، وإيهاب فهمي، وتأليف بشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإخراج خيري بشارة.

ويستكمل كذلك فريق عمل مسلسل "سابع جار" تصويره مشاهده، وينتمي المسلسل للأعمال الطويلة ، ويصل عدد حلقاته إلى 60 حلقة .وهو بطولة دلال عبد العزيز، رحمة حسن، سارة عبد الرحمن، دعاء حجازي، صفاء جلال، أسامة عباس، وهيدي كرم وتأليف هبة يسري، وإخراج آيتن أمين ونادين خان .

كما يشهد مطلع أغسطس المقبل بدء تصوير مسلسل "عائلة الحاج نعمان"، بعد الانتهاء من كافة التحضيرات اللازمة، ويتوقع أن يعرض خارج موسم رمضان ، ويشارك في بطولته أحمد بدير، تيم الحسن، صلاح عبدالله، وإخراج أحمد شفيق، ويتناول العديد من القضايا العائلية في إطار اجتماعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً