اعلان
اعلان

مارك هيوز يدعم رمضان صبحي لحجز مكانه في التشكيل الأساسي لستوك سيتي

دعا المدير الفني لفريق نادي ستوك سيتي الإنجليزي، مارك هيوز، النجم المصري رمضان صبحي لنسيان زواجه هذا الصيف والتركيز على مهمة الفوز بمكان في التشكيل الأساسي للفريق.

وأكد هيوز، في تصريحات نقلتها صحيفة "ستوك سينتينل" الإنجليزية اليوم الخميس، أن هناك مساحة ومجال للتطور بالنسبة لرمضان – خاصة إذا حل محل ماركو أرناتوفيتش على الجبهة اليسرى عاجلا أو آجلا.

وقال هيوز "رمضان يقوم بعمل جيد. وهو لم يصل إلى المكانة التي يحتاجها بعد. ونشعر بأن هناك المزيد قادم بالنسبة له وجميعنا يعلم ذلك"، مضيفا "لقد تخلف عن المجموعة قليلا بسبب الانشغال بزواجه هذا الصيف وكل هذا الاضطراب إذا صح التعبير".

وتابع "الآن هو يحتاج إلى التركيز على كرة القدم والاستعداد للموسم الجديد. ولقد أظهر مؤشرات جيدة وتوهج مجددا لكن هناك المزيد كما نعلم".

وكان رمضان أحد لاعبين لعبا الدقائق التسعين كاملة إلى جانب حارس المرمى لي جرانت في المباراة الودية الأخيرة التي انهزم فيه ستوك أمام شيفيلد يونايتد بثنائية مقابل هدف.

وينتظر الجناح الدولي المصري صاحب الـ20 عامًا، حاليا الضوء الأخضر لبدء المباراة الودية السادسة لستوك هذا الصيف في بولتون يوم السبت المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو