اعلان

محافظ بورسعيد يفتتح المؤتمر السنوي الثاني للأمراض الصدرية (صور)

كتب : شمس احمد

افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، المؤتمر السنوي الثاني للأمراض الصدرية، والذي أقيم بمحافظة بورسعيد، وبحضور الدكتور وجدي أمين مستشار وزير الصحة للأمراض الصدرية، والدكتور عادل تعيلب وكيل وزارة الصحة ولفيف من المتخصصين من مختلف محافظات الجمهورية.

وشدد محافظ بورسعيد في كلماتة على أهمية مشاركة شباب الأطباء في جميع الموتمرات التي تعقد بالمحافظة في مختلف التخصصات، خاصة أن الشباب يعد الداعم الرئيسي لنجاح أي مؤتمر.

ووجه المحافظ قيادات الصحة بالمحافظة، بأن تمثل النسبة الأكبر من الحضور في الموتمرات الطبية التي تعقد على أرض المحافظة من الشباب، وألًا تقل النسبة عن 75 %، نظرًا لما تمثلة هذة الموتمرات من استفادة طبية ونقل العلم الحديث والخبرة الطبية لشباب الأطباء.

كما استعرض محافظ بورسعيد، خلال كلمتة المشروعات الكبري التي تجري على أرض المحافظة، موكدًا بأن بورسعيد تقود قاطرة التنمية في مصر، من خلال مشروع شرق بورسعيد، الذي يعد مشروع المستقبل حيث يجري العمل في إنشاء ميناء محوري بطول أرصفة 5.5 كم كمرحلة أولى، بالاضافة إلى الانتهاء من القناة الجانبية بطول 9.5 كم2 وبعرض 25 م كذلك يجري العمل في أكبر منطقة على مساحة 40 مليون م3، بالإضافة إلى الانفاق وذلك من خلال 11 شركة مقاولات وطنية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني