المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الأبراج اليوم الجمعة.. وتوقعات العلماء في الحب والصحة

أهل مصر
اعلان

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي

برج القوس اليوم الجمعة 2017/7/28..

على الصعيد المهنى:

تتعرض لمضايقات كثيرة اليوم بسبب ردودك الجافة مع الزملاء وقد يصل الأمر إلى خصم جزء من راتبك.

على الصعيد العاطفى:

استخدم ذكاءك فى التعامل مع الحبيب بشكل مرن، حتى لا تتعرض لمشاكل جديدة بسبب غيرتك الزائدة وأسلوبك الحاد فى الحديث.

على الصعيد الصحى:

تحتاج إلى استشارة طبيب العظام حتى تعرف أسباب مشاكل ظهرك المتكررة، وربما يكمن الحل فى جلسات العلاج الطبيعى.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:-

لا تنخدع فيما يظهره الآخرون لك، ولا تعطى ثقتك لأحد الزملاء لأن المشاكل لا تأتى إلا من خلال الأحاديث الجانبية غير الموثوق بها.

برج الميزان اليوم الجمعة 2017/7/28..

على الصعيد المهنى:

تنجح مساعيك اليوم فى إقناع رؤسائك بتطوير آلية العمل، بما يتناسب مع احتياجات المرحلة الحالية، وعليك أن تحافظ على أفكارك الشخصية.

على الصعيد العاطفى:

لا تنتظر رد فعل ايجابى، فى الوقت الذى يصدر عنك فيه أفعال سلبية وعليك أن تعييد تقييم حساباتك فى التعامل مع المقربين منك.

على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية مستقرة وعليك أن تحافظ على طقوسك اليومية الخاصة بساعات نومك حتى تحافظ على نشاط جسمك.

توقعات علماء الفلك لمولود برج الميزان:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يعيش بقدر كبير من التفاؤل بالرغم من توتر علاقاته مع المقربين منه، لكن نجاحاته العملية المتتالية تساعده فى الحفاظ على حالته المزاجية الجيدة.

برج الحوت اليوم الجمعة 2017/7/28..

على الصعيد المهنى..

إن كنت تفكر فى ترك العمل حاليًا فعليك أن تدبر أولًا أمورك المالية، خاصة أنك ملتزم بأمور مالية ولابد من سدادها فى وقت محدد، فلا تتعجل فى اتخاذ أى قرار.

على الصعيد العاطفى..

اعترافك بفضل الآخرين عليك يزيد من قدرك ويكشف حقيقة معدنك الطيب، وعليك أن تجتهد للحفاظ على مكانتك فى قلوب الجميع، فأنت من الشخصيات المعطاءة التى تحب الآخرين.

على الصعيد الصحى..

إن كنت بحاجة لمزيد من الرشاقة فعليك اللجوء إلى أنواع الرياضة الجديدة مثل الزومبا وتمارين الإيروبكس حتى تحصل على جسد ممشوق فى وقت قصير.

توقعات علماء الفلك..

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يحاول مولود الحوت أن يحصل على إجازة طويلة من حياته المهنية ويستقيل من عمله بعدما شعر بعدم وجود تطور حقيقى فى حياته وإمكانياته، وقد يتراجع عن الأمر بسبب التزاماته المالية.

برج الجدى اليوم الجمعة 2017/7/28..

على الصعيد المهنى :

أنت تخطط لمنصب جديد فى العمل عليك أن تمهد له بكل الطرق ،و ليس مجرد الخطط المهنية ،أحيانا قد يحتاج منك المنصب بعض المجاملات .

على الصعيد العاطفى :

أنت أصبحت فاشل فى العلاقات العاطفية ، إذ أنك لا تهتم بحبيبك إطلاقا ،و حتى تتجاوز هذه المشكلة لابد أن تراعى حبيبك أكثر من ذلك ، فضلا عن أنك عليك أن تقدم له بعض الهدايا التى تناسبه ، و ليس هناك مانع أن تسأله قبل أن تحضر له الهدية.

على الصعيد الصحى :

لابد أن لا ترهق نفسك فى العمل ،حتى لا تضغط على أعصابك ، كما أنك لابد أن تمارس الرياضة بشكل أسبوعى على الأقل .

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة :

يتوقع علماء الفلك أن الفترة القادمة سيتحسن حالك ماديا بسبب حصولك على منصب مختلف فى العمل ، كما أن علاقتك بشريك حياتك ستضطرب فترة و تتحسن بعد ذلك.

برج الجوزاء اليوم الجمعة 2017/7/28..

على الصعيد المهني:

لا تردد فى قرارات العمل ،فكر على مهل،و تأنى القرار ، يفضل أن تحسبها بالورقة القلم ، قبل أن تأخذ القرار .

على الصعيد العاطفي:

لابد أن تكن أكثر تفاعلا مع حبيبك ، حتى لا تفقده إلى الأبد ،و ذلك لأنه يتمنى منك الكثير من الحب و الاهتمام .

على الصعيد الصحي:

لابد أن تتوقف عن أكل الوجبات السريعة خارج المنزل ، و ذلك لأن أكل الشارع قد يؤدى إلى تدمير جهازك الهضمى كليا .

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

يتوقع علماء الفلك لبرج الجوزاء أن يعيش فترة عصيبة على الصعيد المهنى يحاول فيها أن يغير الأوضاع لكن أسلوبه الخاطئ فى التنفيذ يمنعه عن تحقيق ما يرغب.

برج العقرب اليوم الجمعة 2017/7/28..

برج العقرب على الصعيد المهنى..

لست بحاجة إلى هذا المجهود الهائل لكى تثبت صحة رأيك، وعليك أن تستمع إلى آراء الآخرين أولًا فربما تكون أنت المخطئ، فتشبثك بالرأى هو سبب مشاكلك مع الزملاء.

برج العقرب على الصعيد العاطفى ..

علاقاتك العاطفية عابرة وترهق مشاعرك كثيرًا، لذلك عليك الحصول على فترة نقاهة تستريح فيها من التوتر والحالة النفسية المضطربة التى سيطرت عليك فى الأيام الماضية.

على الصعيد الصحى ..

حالتك الصحية جيدة وتحتاج فقط إلى التخفيف من التدخين خاصة بعد تعرضك لوعكة صحية بسبب مشاكل الرئتين، ولابد من استشارة الطبيب قبل اتخاذ أى خطوة.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يعيش فترة غير مستقرة فى حياته وتحديدًا على الصعيد العاطفى، ويحتاج مولود العقرب إلى استراحة قصيرة من التعرف على أشخاص جدد والدخول فى علاقات سريعًا ما تنتهى وتسبب له أذى نفسى كبير.

برج السرطان اليوم الجمعة 2017/7/28..

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج السرطان على الصعيد المهنى فهم من أصحاب الذكاء الاجتماعى والحكمة وحب الانتقاد وعشق التفاصيل وكره القيود والروتين.

على الصعيد المهنى:

لا تحسن الظن بالمحيطين بك فربما تأتيك الضربة منهم،و تكون صدمتك مضاعفة، خاصة أن مجال العمل ملىء بهذه الأفعال.

على الصعيد العاطفى:

تعاطفك مع الأهل والأقارب دليل على أصلك الطيب، وعليك أن تحافظ على هذه الصفات، لأنها تعكس شخصيتك الحقيقية.

على الصعيد الصحى:

ابتعد عن تناول المشروبات المثلجة هذه الفترة حتى لا تزيد مشاكل حساسية اللثة والأسنان كما حدث من قبل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يكتشف الجانب الإنسانى فى شخصيته من جديد ويسعى لتصليح علاقته بالأهل والأصدقاء ويعيد توسيع دائرة علاقاته.

برج الأسد اليوم الجمعة 2017/7/28..

من الأبراج العاطفية والرومانسية للغاية، وكريم لأبعد درجة، إنه برج الأسد أحد مواليد الأبراج النارية.

على الصعيد المهنى

أوضاعك المهنية تتحسن وتصبح أفضل فى القريب العاجل لهذا لا داعى للعجلة فى التعامل مع زملاء العمل فبعد فترة من الظلم أوضاعك تحظى بالتوفيق .

على الصعيد العاطفى

يغلب عليك الشوق والحنين للحبيب بعد فترة من غيابك عنه ولهذا أنت دائم التفكير فيه وكل ما عليك فعله تجاهه هو الصبر والتحمل لتصلا معاً إلى الأمان فما البعد إلا وسيلة لقرب بينكما .

على الصعيد الصحى

صحتك جيدة لكن لا تكن كسولاً فأنت بحاجة إلى المشى والخروج فى الهواء الطلق لتجدد من طاقتك وتستطيع التعامل مع الضغوط المختلفة .

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة

ينصحك علماء الفلك بالتفاؤل والنظر الجيد للمستقبل حيث ما تفكر به هو ما سيتحقق لا محالة ولهذا أنت فى حاجة إلى النظرة الإيجابية للأمور رغم ما تمر به من ضغوط .

برج الثور اليوم الجمعة 2017/7/28..

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الثور، الذى يتميز أصحابه بامتلاك شخصية قوية صلبة؛ وصبر طويل وهمة عالية، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الثور على الصعيد المهنى:

اليوم هو الأنسب للفوز بجائزة كبرى، يمكنك أيضاً الحصول على معلومات جيدة من شخص ما، يمكنك أن تحصل على زيادة كبيرة فى الدخل.

برج الثور على الصعيد العاطفى:

أنت فى انتظار مفاجأة كبيرة من شريك حياتك، وهذا هو الوقت المثالى لإعادة اكتشاف حبكما لبعض، فعليك أنت أيضًا بعض المسؤوليات لتطوير علاقتكما فكن حذراً وحاول أن ينتهى بكما المطاف إلى طريق إيجابى.

برج الثور على الصعيد الصحى:

أنت تحتاج إلى ممارسة الرياضة، والالتزام بنظام غذائى، وتوديع عاداتك السيئة التى اتبعتها خلال الفترة الأخيرة، واحرص على شرب الكثير من الماء.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:

اليوم هو يوم العلاقات الشخصية، تقرب أكثر من الأشخاص حولك فإن شخصيتك تذهلهم، وابتعد عن الشخصيات التى تحاول أن تسىء لسمعتك.

برج الحمل اليوم الجمعة 2017/7/28..

على الصعيد المهني:

اليوم ستكون مطالبًا أن تتبع نظامًا صارمًا وتخرج لممارسة الكثير من العمل الشاق ولكن هذا سيساعدك على بناء قاعدة سليمة لخططك المستقبلية وسيؤتى ثماره فى المستقبل البعيد ومن المحتمل أن تتولى مسؤوليات نيابة عن زميل لك.

على الصعيد العاطفي:

ستكون الآن قادرًا على معرفة أى نوع من الشريك تريد أن تقضى حياتك معه، وستميل للحب بعيدًا عن المكاسب المالية وستعرف حين تعثر على الشخص المثالى من خفقات قلبك وميله نحوك.

على الصعيد الصحي:

حالتك الصحية جيدة ولكن عليك أن تكون حذرًا من تغيير الطقس، خاصة إذا كنت ممن يعانون مشاكل مع الجيوب الأنفية وتجنب الغبار والأتربة.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

سيسود جو من الصفاء فى المنزل اليوم وسينتقل التوتر إلى المقعد الخلفى وسط اهتماماتك وستنشغل مع أحبائك الذين يجتمعون وينشرون الفرح فى البيت وستجد طريقة جديدة للتعامل مع الإحباط فى الحياة.

برج الدلو اليوم الجمعة 2017/7/28..

على الصعيد المهنى

عليك استعمال عقلك فى مجال العمل فلا وقت للتعامل بتلقائية لأن هذا من شأنه أن يغير من حياتك بكل صغيرة وكبيرة بها .

على الصعيد العاطفى

عليك استيعاب تقلبات شريك الحياة والعمل على فهمه أكثر من أى وقت مضى حتى تتحسن أحوالك معه وتتمكنا من قضاء أوقات سعيدة بعيداً عن ضغوط الحياة بوجه عام .

على الصعيد الصحى

حافظ على صحتك من برد الصيف ، ولهذا عليك أن تحرص على عدم التعرض للمكيف لفترة طويلة .

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة

تتسم بالعشق للحرية والرغبة فى التميز وحب العمل لأقصى مدى ممكن ولهذا عليك أن تركز فى مستقبلك أكثر من أى شىء لأن عملك هو من يبقى لك وأنت تعلم ذلك جيدًا ويبقى عليك أن تعمل بحب دون قيد لتحقق إنجاز كبير.

حظك اليوم برج العذراء اليوم الجمعة 2017/7/28..

على الصعيد المهني:

من المحتمل أن تحصل على الكثير من المال اليوم وعلى الأرجح من مصدر غير محتمل ومن المرجح أن تحقق استثماراتك قصيرة الأجل فى السوق النجاح، وحظك المالى يعمل بشكل جيد فحاول أن تسيطر على اندفاعك وستستمتع بالأمن المالى الآن ومن المحتمل أن تقدم تبرعات كبيرة للجمعيات الخيرية.

على الصعيد العاطفي:

اليوم ستتمكن من الموازنة بين عملك وعائلتك وكلاهما يتطلبان اهتمامك فى الأيام المقبلة ولن يكون من الصعب عليك أن تقوم بهذا اليوم وتمنح كل منهما ما يحتاجه من اهتمام.

على الصعيد الصحي:

اليوم مثالى للشروع فى نظام صحى جديد فاهتم بنظامك الغذائى وابدأ نظاما جديدا من التمارين التى كنت تتجاهلها فى الآونة الأخيرة ومن الضرورى أن تدرك أن صحتك البدنية فى غاية الأهمية لصحتك العقلية.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:

هناك بعض الأمور الشخصية التى تحدث فى حياتك والتى تعيقك وتعيق تقدمك فى العمل، فحاول أن تفصل بين عملك وحياتك الشخصية قدر الإمكان ولا تشكك فى قيمة العلاقات.

اعلان