اعلان

في عيد ميلادها.. من "الباليه" إلى التمثيل.. تعرف على رحلة هبة مجدي الفنية

يصادف اليوم ذكرى ميلاد الفنانة الشابة هبة مجدي، التي ولدت في القاهرة في عام 1988، وبدأت حياتها الفنية كرقصة باليه، وهي في 5 أعوام.

ودرست هبة مجدي في قسم النقد المسرحي بكلية الآداب جامعة عين شمس كما درست في معهد الموسيقي العربية بأكاديمية الفنون، والتحقت بدار الأوبرا المصرية، تحت قيادة الدكتور جمال سلامة ثم تدربت على يد المايسترو صلاح عرام وكانت معها آمال ماهر في ذلك الوقت، واشتركت هبة في مسلسل بوجي وطمطم ثم مع أسطورة الكوميديا الراحل فؤاد المهندس في فوازير عمو فؤاد وكان في خلال عام 1998 حتى 2003.

وبدأت هبة مجدي أول أعمالها التلفزيونية الخاصة بالأطفال، من خلال مسلسل "العيد ألوان" من إخراج محمد رجائي، وشاركت أيضًا في العديد من المسلسلات، وأيضًا في مسلسل "عائلة مجنونة جدًا" لفتحي عبد الوهاب ورانيا فريد شوقي.

أما عن بدايتها في مسلسلات الكبار فكان أولهم مسلسل قاسم أمين مع المخرجة إنعام محمد علي، ثم مسلسل الإمبراطور مع المخرج جمال عبد الحميد ثم امرأة من نار مع الفنانة إلهام شاهين والمخرج أحمد صقر وبعدها قامت بدورها في مسلسل مباراة زوجية الذي كان من إخراج إنعام محمد علي وأيضا دورها في مسلسل سارة مع الفنانة حنان ترك والفنان أحمد رزق وكانت كلها أدوار صغيرة.

البداية الحقيقية للفنانة، كانت في مسلسل "أنا وهؤلاء" مع الفنان الكبير محمد صبحي، وكان ذلك في عام 2005 ثم شاركت في مسلسل القاهرة 2000 حلقات متصلة منفصلة وكل حلقة كانت بمخرج مختلف ثم دورها مع النجم محمد صبحي مرة أخرى في مسلسل عايش في الغيبوبة ومسلسل الفريسة والصياد مع الفنان ممدوح عبد العليم والمخرج خيري بشارة.

من أهم أعمال هبة مجدي، كان دورها في مسلسل "ليل الثعالب" وكانت تجسد فيه دور هناء، مطربة من حي شعبي، وكان يعتبرا دورا يجمع بين الغناء والتمثيل في نفس الوقت، وكان من أبطاله الفنان فاروق الفيشاوي وفردوس عبد الحميد ومن إخراج محمد فاضل، ومن آخر أعمالها أيضا دورها في مسلسل "شط إسكندرية" الذي كانت تجسد فيه دور نورهان مع الفنانة وفاء عامر وممدوح عبد العليم وغيرهم من الممثلين وإخراج أحمد صقر.

واحتفلت الفنانة هبة مجدي بزفافها إلى المطرب محمد محسن، قبل يومين، في حفل ضم العديد من الأهل والأصدقاء من الوسط الفني وخارجه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي