اعلان

اقام في يخت وصور مشاهده في جزيرتي الطويلة ولاسيول بالغردقة.. تفاصيل رحلة "توم هانكس" السرية في مصر (صور)

في سرية اختار الممثل العالمي "توم هانكس" أن يصور مشاهد من فيلمه الجديد على جزر البحر الأحمر في مصر، وهو ما يعد حدثا هاما من شأنه الترويج للسياحة في مصر، وخصوصا السياحة الشاطئية.

وقد غادر نجم السينما الأمريكية مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر بعد تصوير بعض مشاهد فيلمه الجديد والذي يعد الفيلم الثاني له في مصر بعد فيلم A Hologram for the King.

ويعتبر "هانكس" من الأسماء العملاقة في عالم هوليوود، حيث حصل النجم الكبير على جائزة "الأوسكار" والعديد من الجوائز منها أفضل ممثل رئيسى عام 1989 عن فيلم Big، وأفضل ممثل رئيسى عام 1994 عن فيلم Philadelphia وفاز به، أفضل ممثل كوميدى أو استعراضى عام 2008 عن فيلم Charlie Wilson's War، و أفضل ممثل عام2014 عن فيلم Captain Philips.

وقضى هانكس يومين فى تصوير فيلمه الجديد على شواطئ البحر الأحمر، وقام بتصوير مشاهد من فيلمه الجديد في ذات الوقت، ثم قضى يومين وغادر على متن طائرته الخاصة بمطار الغردقة.

وقال الممثل الأمريكي عند وصوله إلى أرض مطار الغردقة للوفد الذى سيرافقه: "أخيرا وصلت إلى مصر"، مشيرا أنها الزيارة الثانية له، كما أشاد لدى مغادرته القاهرة اليوم بجمال الطبيعة في مصر.

وصور هانكس مشاهد فيلمه في جزيرتى الطويلة ولاسيول وهى تبعد 30 كيلو من الغردقة، وهما الجزيرتان اللتان اختارهما مخرج الفيلم Thomas Sebastian فى زيارة سابقة له للغردقة.

وأقام هانكس طول مدة إقامته في الغردقة داخل لنش في وجود حراسات خاصة بجانب شرطة السياحة التى كانت تتولى تأمينه، واهتمت وسائل الإعلام العالمية برحلته في مصر في حين لم تلق الضوء عليها وسائل الاعلام المصرية لأنها تتمتع بسرية عكس زيارته الاولى التي رصدتها بعض المواقع الاخبارية

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً