اعلان

زوج أمام محكمة الأسرة: اكتشفت خيانة زوجتي بهذه الطريقة..

شهدت محكمة الأسرة بإمبابة، واقعة جديدة، عندما تقدم زوج في منتصف العشرينات، يدعي خالد.ع، بدعوي نشوز، يتهم فيه زوجته بخيانته.

البداية عندما التقي بها في أحد الشوارع عندما كان يدرس في الجامعة وكانت جميلة ومهذبة وبها الصفات التي يريدها في فتاة أحلامه أحبها منذ الوهلة الأولي وتقدم إلي أهلها لخطبتها، وكان ذلك الشاب جاهز ماديا وتمت الموافقة.

فيروي الشاب: "تمت الزيجة، وفي فرح يجمع ما بين الأهل والأحباب تم عقد القران ومنذ اللحظة الأولي حققت لها ما تطلبه وكنت دوما أحقق لها ما تتمنى حتى لو على حساب نفسي".

وبعد مرور عدة أشهر من الزواج أخبرته بأنها حامل فكان وكأنه طائر يطير في السماء ولا يريد النزول لهذه الأرض خاصة عندما أنجب هذا الطفل الوسيم ".

يتابع خالد: "لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، فذات يوم رن المحمول الخاص بها وعندما أمسكه صاحت في وجهه اتركه..اتركه.. فالشك دخل إلي أعماق قلبي وعن طريق المغافلة أمسكت بالهاتف فوجدت الكارثة ووجدت إضافة شخص غريب يتحدث إليها دوما فى كل شيء علي حسابها على موقع التواصل الاجتماعى الـ"الواتس آب ".

بدأ الشك يراودني، مما دفعني إلي التأكد منها، فلم أجد منها سوي كلمات "لا تتدخل في شئوني الخاصة" فتأكدت أنها تخونني، مما دفعني إلي رفع دعوي نشوز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني