الأبراج اليوم السبت 2017/7/29.. وأهم توقعات علماء الفلك في الحب والصحة والعمل

أهل مصر

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي..

برج الدلو اليوم السبت 2017/7/29..

على الصعيد المهنى

أصحاب رؤوس الأموال من مواليد هذا البرج سيكونون أكبر المستفيدين اليوم، وبشكل عام يتمكن مواليد الدلو اليوم بسهولة من إقناع الناس بسهولة بأفكارهم. رغم أن كمية المال التى كنت تتوقع الحصول عليها قد تتأخر إلا إنها ستصل فى النهاية.

برج الدلو على الصعيد العاطفى

الأشخاص الذين وضعوا خطط للانتقال بعلاقتهم العاطفية إلى المرحلة التالية سيتمكنون بالفعل من تنفيذ خططهم، وأولئك الملتزمون بالفعل بعلاقتهم العاطفية سيسعون للحصول على طريقة لإضافة الرومانسية المفقودة للعلاقة وسيتخذون إجراءات جريئة للتغلب على جميع التحديات فى طريقهم.

برج الدلو على الصعيد الصحى

قد تكون صحتك ضعيفة قليلا اليوم بسبب بعض الأمراض المتعلقة بالمعدة. حاول أن تتخذ الاحتياطات اللازمة.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

تحتاج إلى استعادة سيطرتك على حياتك مرة أخرى، وحان الوقت لوقف القلق بشأن ما يفكر به الآخرون وما يقولونه وبدلاً، من ذلك انشغل بتحليل ذاتك وفهم احتياجاتك ورغباتك لتصل إلى استنتاج موضوعى فى النهاية، ولكن احرص ألا يضر قرارك شخصًا يعتمد عاطفيًا عليك.

برج العقرب اليوم السبت 2017/7/29..

على الصعيد المهنى

سيتم تقدير مواهبك فى مكان عملك، وتتلقى هدية تضىء يومك وتجعل لديك الكير من الطاقة لبذل جهد هائل فى حياتك المهنية، وقد حان الآن الوقت للاستمتاع بثمار عملك ونجاحك.

على الصعيد العاطفى

قد تكون حركة الكواكب وراء اضطراب على الصعيد العاطفى بالأمس، ولكن من المرجح أن تستقر الأمور اليوم وستكون فى إطار أكثر هدوءًا وتعقلاً، وستكون قادرًا على تحقيق المصالحة مع ذاتك وشريك حياتك على الرغم من أن العلاقة ربما تكون متوترة.

برج العقرب على الصعيد الصحى

تتمتع بصحة جيدة وتحتاج فقط لأن تزيل الغبار عنها، وتتخلص من آثار الإجهاد وتحصل على التدليك والمزيد من العناية الشخصية وتمنح جسدك المزيد من التدليل.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

قوتك الداخلية تجعلك قادرًا على رؤية الجانبين المتنوعين من أى قضية، وتتمكن من الحكم بشكل صحيح على أصدقائك، فحاول أن تتبع حدسك فى ظل ظروف تجعل التفكير المنطقى ليس له مجال، وهذا هو الوقت المناسب لاستكشاف الإمكانيات الخفية داخلك.

برج القوس اليوم السبت 2017/7/29..

على الصعيد المهنى

حاول أن تصل إلى حلول فى هذه المشكلات الطارئة فى العمل، كما عليك أن تبذل مجهودا أكثر مما تقدمه الآن، الأفكار السلبية لن تجعلك تتقدم فتخلص منها، كما أنك عليك أن تخفف من عصبيتك.

القوس على الصعيد العاطفى

هذا هو الوقت المناسب لتوحيد جميع العلاقات التى كنت تسعى إليها من الرومانسية والتى تشمل أسرتك فالوقت مناسب لجمعها، وأنت بحاجة إلى تلك العلاقات الإنسانية التى تمثل دعما لك.

القوس على الصعيد الصحى

تحتاج لتفريغ طاقتك السلبية من خلال المشى أو الرياضة، لا تتجاهل ذلك أو تقلل من قدره، فى الفترة الحالية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

اليوم تتضح لك أمور كنت تسعى لفهمها، ولهذا لا تقف وجها لوجه مع شخص له سلطة ونصيحة اليوم لك كن لبقا .

برج الحمل اليوم السبت 2017/7/29..

برج الحمل على الصعيد المهنى

زياراتك إلى عدد من الدول الأجنبية ساعدت على تطور تفكيرك وثقافتك الأمر الذى جعلك تعدل من طريقة تنفيذك للأفكار، وعليك أن تنمى هذه القدرات بشكل دائم حتى تحافظ على تميزك.

برج الحمل على الصعيد العاطفى

إن كنت بحاجة إلى الاستقرار فأنت بحاجة إلى تصليح علاقاتك بمحيطك الأسرى، والتخلص من المشاكل المتراكمة بسبب المشاحنات والنزاعات القديمة.

برج الحمل على الصعيد الصحى

يبدو أن سهرك لفترات طويلة جعلك مستسلم لهذا الوضع الأمر الذى انعكس على جهازك العصبى وبدأت تعانى من الأرق بشكل كبير هذه الفترة.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة أن يعيش حالة من حالات النضج النفسى والذهنى، الأمر الذى جعله يفكر فى إعادة تأهيل علاقته بأهله وأقاربه كذلك التفكير فى اتباع طرق جديدة فى العمل تضاهى الطرق العالمية.

برج السرطان اليوم السبت 2017/7/29..

برج السرطان على الصعيد المهنى

تحاول أن تتحكم فى سير يومك إلا أن بعض المشاكل ستضطرك إلى فقدان تركيزك لوقت قصير، وسرعان ما تعود إلى تركيزك وحالتك الطبيعية فى العمل.

على الصعيد العاطفى

لا تجعل غيرتك على الحبيب تتسبب فى مشاكل كبيرة أنتما فى غنى عنها الآن، وعبر عن غيرتك بطريقة لائقة دون أن تستخدم كلمات حادة.

برج السرطان على الصعيد الصحى

ابتعد عن تناول الأطعمة التى تحتوى على نسبة كبيرة من الأملاح، حتى لا تكون عرضة للإصابة بالحصوات ومشاكل الكلى فى الفترة القادمة.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يعيش حالة من التشتت ويحتاج إلى السيطرة على أعصابه خاصة فى مجال العمل، ولا يندفع فى الدخول فى أحاديث جانبية مع الزملاء غير المقربين.

برج الميزان اليوم السبت 2017/7/29..

على الصعيد المهنى

تنجح مساعيك اليوم فى تقديم مجموعة أفكار لمشروعات استثمارية تساعدك على اكتشاف مواهبك فى التجارة والدعاية والإعلان، وستتحسن أحوالك المالية فى غضون الأيام القليلة القادمة.

على الصعيد العاطفى

إن كنت بحاجة حقيقة إلى الأصدقاء، فعليك أن تنظر إلى دائرتك الصغيرة المحيطة بك أولًا، فأنت لا تجيد إقامة علاقات صداقة قوية مع الغرباء.

على الصعيد الصحى

لا تتخلى عن رغبتك فى خسارة الوزن، حتى وإن باءت محاولاتك الأولى بالفشل ويمكنك الذهاب إلى عيادة علاج سمنة حتى تكون ملتزم بتعليمات الطبيب.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يعيش فترة مميزة فى حياته على الصعيد المهنى، ومن المتوقع أن يطرأ تحسن ملحوظ على أحواله المالية ويجنى أرباح كبيرة من عمله.

برج العذراء اليوم السبت 2017/7/29..

على الصعيد المهنى

بالرغم من الحالة النفسية المضطربة التى تسيطر عليك فى الأيام الماضية، إلا أن محاولاتك فى تحقيق إنجازات مهنية والخروج عن إطار العمل التقليدى ما زالت مستمرة، وعليك أن تحتفظ بحماسك ولا تيأس.

برج العذراء على الصعيد العاطفى

قد يكون تراكم الأفكار عليك هو السبب الرئيس فى شعورك الدائم بالخوف والتشتت، ويمكنك أن تنتهى من كل مشكلة على حدا حتى لا تزيد عليك ضغوطك النفسية.

على الصعيد الصحى

أنت بحاجة إلى السفر لمكان هادئ تتخلص فيه من ضغوطك، وتحاول أن تتخذ فيه قرارات صحيحة بعيدًا عن الأجواء الروتينية التى تتسبب لك فى إزعاج كبير.

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يتخلى عن قدر كبير من خوفه وعناده، ويحاول أن يحل مشاكله بشكل هادئ معتمدًا على حدسه فقط، لكن ذلك يعود عليه بمزيد من الضغط النفسى والعصبى.

برج الأسد اليوم السبت 2017/7/29..

برج الأسد على الصعيد المهنى

أنت تعرف أهمية الوقت واليوم يمكنك العمل نحو تحقيق أهدافك بنظام فأنت على الطريق الصحيح. اعمل بجد فالنجاح ليس بعيد المنال والوضع المالى الخاص بك مستقر، ولذلك قد تكون مهتمًا باتخاذ بعض المخاطر وقد تظهر طريقة جديدة لكسب المال اليوم.

برج الأسد على الصعيد العاطفى

حركة الكواكب تتسبب فى اضطراب بعلاقتك العاطفية والأيام القليلة الماضية كانت حافلة بالأحداث، وهو ما وضعك فى مزاج دفاعى فقط حاول أن تحافظ على السلام وحاول أن تعيد استكشاف علاقتك العاطفية بطريقة أكثر عدوانية لفهم عمقها.

برج الأسد على الصعيد الصحى

حاول أن تمنح عينيك بعض الاهتمام وتهتم بتنظيفها وترطيبها، خاصة أنك ترهقها فترة طويلة، وكن حذرًا فمن المتوقع أن تصاب عيناك بعدوى ربما ليست واضحة الآن لكنها ستكون خطيرة.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

هناك موجة من الثقة تسيطر على كل ما تفعله اليوم والعوائق غير القابلة للتجاوز قبل أيام قليلة ستتحرك، ويمكنك تخطيها بكل سهولة ويمكنك إقناع الآخرين بسهولة بوجهة نظرك.

برج الثور اليوم السبت 2017/7/29..

على الصعيد المهنى

أنت مصدر طاقة لمن حولك ولهذا عليك أن تتذكر أنك الملهم، فلا مجال لليأس أو الضعف فى حياتك، وهذا يجعلك أكثر حكمة فى التعامل مع الأمور.

الثور على الصعيد العاطفى

علاقتك العاطفية تتجدد مع الحبيب والشغف يعود إلى حياتكما من جديد فتقضى أوقات رومانسية للغاية مع الحبيب فى ظل أجواء أسرية رائعة، كنت قد اشتقت إليها منذ فترة ليست بقليلة.

الثور على الصعيد الصحى

لا تهمل ممارسة الرياضة وحافظ على اتباع حمية غذائية، حتى تحافظ على سلامتك الصحية كما اعتدت على ذلك خلال الأشهر الماضية.

برج الجدى اليوم السبت 2017/7/29..

على الصعيد المهنى

لقد قمت بالعمل لوقت طويل دون أن تحصل على ما تستحق تقديرا لجهودك لا داعى للقلق فكل شىء له موعد محدد لا تفقد الأمل فالطريق أمامك مفروش بالورود، وتأكد أن كل شخص له حالته الخاصة فلا تتأثر بتجارب الآخرين السلبية من حولك، فمجهودك سيجبر الجميع من حولك على احترامك وتقديرك ولكن كل ما فى الأمر أن الأمور ستتحسن مع مرور الوقت.

الجدى على الصعيد العاطفى

اليوم هو الأفضل لك للقاء الحبيب، عليك أن تكون أكثر رومانسية وهدوء، خصوصًا أن الفترة الماضية كانت عصيبة، فربما اليوم ينكسر هذا الحاجز وتنعم بقضاء وقت ممتع مع الشريك.

الجدى على الصعيد الصحى

تشعر بالخمول منذ بداية اليوم فمستويات الطاقة لديك منخفضة، وقد تصبح مشكلة لديك فى نهاية النهار، فلقد حان الوقت إلى أخذ راحة من كل شىء لقضاء يوم من الاسترخاء.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

أوضاعك جميعها فى طريقها إلى التحسن، كما أن هناك الكثير من التطورات التى ستشهدها حياتك العاطفية خلال هذه الفترة.

برج الجوزاء اليوم السبت 2017/7/29..

على الصعيد المهنى

قد تكون قادراً على التعرف على أشخاص جدد، ويمكنك التواصل معهم بحرية وجمع أكبر معلومات مفيدة وهذا سيكون عوناً لك فى إنجاز المشروع، لا تدع نفسك ضحية للهلع من أى سيناريو تشاؤمى من قبل بعض كبار السن، وتذكر أن عليك ان تدع القلق وتبدأ الحياة.

الجوزاء على الصعيد العاطفى

للمرتبطين يجب أن تأخذ استراحة من العلاقة المضنية التى تعيشها، أو القيام بأى شىء يجعلها سعيدة.

الجوزاء على الصعيد الصحى

لقد تم التخطيط لإنقاص وزنك ولديك النوايا الحسنة لذلك، وكنت قد وضعت عدداً من التجارب فى طريقك، ولكن اليوم هو يوم ممتاز لبدء النظام الغذائى الخاص بك وممارسة ما يلزم لإنقاصه.

توقعات علماء الفلك للفترة المقبلة

قد يجتمع الناس من حولك للقيام بشىء غير لائق من الناحية الأخلاقية، ولذا عليك المحافظة على مسافة واحدة من هؤلاء الناس، كما يمكنك معاودة الاتصال مع الناس أصحاب الأخلاق الرفيعة التى كنت قد قابلتهم من قبل.

برج الحوت اليوم السبت 2017/7/29..

على الصعيد المهنى

يحاول منافسوك أن يجروك للأسفل ولكن روحك الشرسة وثقتك بنفسك تتيح لك أن تنتصر، إلا أن الوقت حان لأن تأخذ هدنة طويلة من كل هذه المعارك وتعيد النظر فى الوضع الحالى وما لك وما عليك وما أنت بحاجة لتطويره وتصحيحه فى طريقك.

برج الحوت على الصعيد العاطفى

بذلت الكثير من المجهود فى علاقتك العاطفية والآن العلاقة فى مهب الريح ومن المرجح أن تحدث مواجهة كبرى اليوم بينك وبين شريك حياتك، وفى نهاية المطاف تحتاج لأن تنفس عن كل التوتر الذى تشعر به، وستكون قادرًا رغم هذا الموقف الصعب، على أن تتخذ بعض القرارات الهامة بشأن تقدم علاقتك.

برج الحوت على الصعيد الصحى

وضعت لنفسك مهمة كبيرة لفقدان الوزن، وستحتاج لبذل المزيد من الجهد من أجل تحقيق هذا الهدف والمهمة وتقاوم ما تعرض عليك من إغراءات من الوجبات السريعة والشوكولاتة، وستكون قادرًا على العثور على قوة للتغلب على هذا الإغراء بسهولة.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

أنت ملىء بالطاقة ولديك نظرة مشرقة والأمور التى كانت تبدو قاتمة فى الأيام القليلة الماضية لا يبدو أنها ميئوس منها الآن. القوة والحيوية فى موقفك ستساعدك على التعامل مع الوضع واليوم مثالى للتعبير عن وجهات نظرك وآراءك ورغباتك بقوة.

Instance ID Token

Needs Permission