اعلان
اعلان

برامج التوك شو.. إحدى ضحايا "الدكتور" بمدينة نصر تكشف كواليس الجريمة.. "فيس بوك" يغير اسم حساب معتز مطر "بالسب".. طفل يروي تفاصيل ذبح أبيه وقتله بالخرطوش

حرصاً من موقع "أهل مصر"، على تقديم خدمات مميزة لقرائه، يقدم لكم أبرز ما جاء في برامج التوك شو مساء أمس الجمعة، التي أحدثت تفاعلًا كبيرًا، على مدار الـ24 ساعة السابقة، وجاءت كالتالي:

إحدى ضحايا "الدكتور" بمدينة نصر تكشف كواليس الجريمةكشفت دينا أباظة إحدى ضحايا لص الشقق السكنية المعروف بـ"الدكتور"، واقعة سرقة شقتهم الكائنة بمدينة نصر.وقالت أباظة خلال لقائها ببرنامج "انفراد" على فضائية العاصمة، إن المتهم له أسلوب جديد في السرقة، موضحة أنه كان يغير "كالون" باب الشقة.وتابعت أنه سرق من شقتهم، مبلغ مالي عبارة عن 10 آلاف دولار، وألفي يورو، بالإضافة إلى 76 ألف جنيه مصري، فضلًا عن عدد من المجوهرات الثمينة.

في سابقة هي الأولى.. "فيس بوك" يغير اسم حساب معتز مطر "بالسب"

فى سابقة هى الأولى من نوعها، غير موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اسم "الصفحة الرسمية للإعلامي معتز مطر"، الموثقة بالعلامة الزرقاء، كما أن بها مليون و٨٠٠ ألف متابع، إلى "الصفحه الرسميه للعر* معتز مطر".

وكتب المسؤول عن الصفحة عبر "فيس بوك"، ما يلي:

"أصدقاءنا الأعزاء.. في سابقة لم تحدث من قبل قام #فيسبوك بتعديل اسم صفحة "الإعلامي معتز مطر" بدون أي طلب أو تدخل منا وقام باضافة كلمة هي سب وقذف في حق أ. #معتز_مطر وسوف نقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه ما حدث".

وتابع: "كما نؤكد أن ما حدث لن يثنينا عن فضح الفساد والفسدة في بلادنا الحبيبة ولن نقوم حتى بتعطيل الصفحة وستظل - بإذن الله - منبرا للحق وصوتا للدفاع عن المظلومين"، وفق الصفحة.

وفي تدوينة لاحقة كتب: "نحتاج منكم للمساعدة في الضغط على الفيسبوك للاستجابة لتعديل اسم الصفحة لما كان سابقا .. المطلوب منكم تكرماً".

سيدة تطلب لقاء السيسي للتبرع بكامل ثروتها لتحيا مصر

جددت الحاجة سميرة، طلبها في لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، للتبرع بكامل ثروتها لصندوق تحيا مصر، وذلك بعد إهمال القائمين على الصندوق لها وعدم التواصل معها لتحقيق رغبتها.

وأضافت خلال لقائها في برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" تقديم الإعلامي مصطفى بكري: "أنا دخت علشان أوصل للريس،، وعايزاه يبعت ياخد الفلوس أو أنا مستعدة أروح لحد عنده علشان أتبرع بيهم". 

سيدة:"جوزي بقاله سنة بعيد وبيخونني كتير وأنا مش قادرة أكمل"

اشتكت متصلة تدعى "إيمان" ببرنامج "الستات مبيعرفوش يكدبوا" المذاع على قناة "سي بي سي"، انها لا تستطيع استكمال الحياة مع زوجها، موضحة أنه يخونها كثيرًا.

وأضافت أنه منقطع عن البيت منذ عام، بالإضافة غلى انقطاع الاتصال به، لافتة إلى أنها حاولت الانفصال عه كثيرًا ولكن والدها نهاها عن هذا. 

وأوضحت أن أبنائها على وشك الزواج، فبالتالي هي لا تريد لهم حياة معقدة طرفيها على خلاف، لذلك آثرت قرار الانفصال في هدوء وبلا مشكلات.

وقالت إنها لو فكرت في السفر إليه، فمن المرجح أن يطردها من البيت.

طفل يروي تفاصيل ذبح أبيه وقتله بالخرطوش أمام عينيه بعزبة الهجانة

روى الطفل فؤاد، تفاصيل ذبح وقتل والده أيمن، بائع الكبدة بعزبة الهجانة، أمام عينيه، قائلًا: " إن أحد الأشخاص هدد والده بالقتل بعد ما أوقفهم عن التحرش بالفتيات"، وأوضح أنه لم تمر دقائق معدودة حتى أتى نفس الشخص ومعهوا 6 آخرين وقام أحدهم بذبح والده.

وأضاف خلال حديثه لبرنامج "أمل مصر"، المذاع على قناة "ltc"، أن هناك شخصًا رقبته مشوهة قام بإلقاء البنزين على والده، مشيرًا إلى أن والده ظل واقفًا يقاوم بمفرده البلطجية حتى قام أحدهم بإطلاق أعيرة الخرطوش عليه ووقع أرضًا وفارق الحياة.

ودخلت والدة بائع الكبدة، في نوبة بكاء وصراخ، مشددة على أن نجلها مات مقتولا بسبب دفاعه عن الناس من تحرش البلطجية، وأضافت: "طب ضربتوه بالسنج سيبوه تضربوه بالنار ليه حرام.. ده واقف على عربية الكبدة علشان يأكل عياله.. ابني مش بلطجي ولو كان كده مكانش اتعمل فيه كده".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً