اعلان

البطولة العربية تبرز الوافدين الجدد للأهلي.. بركات ينقذ الأحمر.. وآزارو مقاتل في الملعب.. ومحارب يحجز مقعدًا أساسيًا (فيديو)

تأهل فريق الأهلي، إلى نصف نهائي البطولة العربية للأندية التي تقام حاليًا في القاهرة، وذلك بعدما فاز على نصر حسين داي الجزائري، الجمعة، بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن ختام مرحلة المجموعات بالبطولة.

ويشارك الأهلي، في البطولة العربية بالبدلاء والوافدين الجدد، حيث استطاعوا تقديم أداءً مميزًا مع الفريق الأحمر، وبالتحديد الوافدين الجدد، للتأكيد على أحقيتهم بالمشاركة مع الفريق بشكلٍ أساسي.

كان الأهلي، قرر خوض البطولة العربية، بهدف تجربة البدلاء والمنضمين حديثًا للقلعة الحمراء، بجانب إراحة الأساسيين للمباريات المقبلة ببطولة إفريقيا، وكما توقعت الجماهير الحمراء، بتألق البدلاء لإثبات أنفسهم.

وترصد لكم "أهل مصر" ما قدمه الوافدين الجدد والبدلاء خلال البطولة العربية.

-إسلام محارب

أحد أبناء الأهلي، الذي عاد من جديد لبيته قادمًا من صفوف الفريق السكندري سموحة، ليشارك في أول مباراة له مع الأحمر عقب انضمامه رسميًا، أمام فريق الوحدة الإماراتي، حيث استطاع أن يهز شباكه بهدف رائع، فضلًا عن أن تألقه في هذه المباراة، وهو ما منحه فرصة المشاركة في مباراة أمس أمام نصر حسين داي الجزائري، ليواصل تألقه اللافت للأنظار، الأمر الذي دفع الجمهور الأحمر للمطالبة باستمرار مشاركته في الفترة المقبلة للاستفادة من إمكانياته الرائعة، خاصة وأنه لا يحتاج للمزيد من الوقت للتأقلم مع الفريق.

-وليد آزارو

لم يخيب المغربي وليد آزارو، آمال الجماهير الحمراء فيه، بعدما انتظروا رؤية إمكانياته للاطمئنان على مستواه وعلى خط هجوم الأهلي، وهو ما حدث بالفعل عندما شارك في أول مباراة كبديل أمام الفيصلي الأردني، ثم شارك أساسيًا أمام الوحدة الإماراتي ونصر حسين داي الجزائري، وعلى الرغم من عدم تسجيله أي أهداف، إلا أن آدائه مبشرًا ومنح جمهور الأهلي طاقة تفاؤل، لاسيما وأنه ظهر كالمقاتل داخل المستطيل الأخضر، لقوته البدنية وسرعته، ليتوقع له الجمهور بالتألق أكثر مما ظهر عليه في المباريات الماضية.

-عمرو بركات

رغم أنه انضم لفريق الأهلي، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا إنه لم يحصل على الفرصة، لتنطلق البطولة العربية التي كانت بمثابة طوق النجاه له من "سجن الدكة"، خاصة وأنه لم يختلق أي أزمة بسبب عدم مشاركته، منتظرًا الرد في أرض الملعب، وهو ما حدث بالفعل عندما شارك في ثلاثة مباريات أحرز فيهم هدفين منهما هدفًا قاتلًا في مرمى نصر حسين داي الجزائري، ليتأهل بالفريق الأحمر إلى نصف نهائي البطولة.

-أحمد حمودي

ظهر أحمد حمودي لاعب الفريق الأحمر، بآداء مميز للغاية، في البطولة العربية، رغم تقديمه أداءً لا يقل كثيرًا في المباريات التي سبقت البطولة العربية، ليعلن عن نفسه بقوة، ويحجز اسمه في التشكيل الأساسي بنسبة كبيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات