اعلان

يوم ساخن جدا في الوسط الفني.. "شيرين" تفتح أزمتها مع الهضبة من جديد.. وصور "عز" الساخنة مع ممثلة مشهورة تعيد الذكريات الاليمة مع "زينة" ..وهيفاء عارية كالعادة

يبدو أن سخونة الجو تسببت في رفع درجة حرارة الاحداث في الوسط الفني، حيث شهد هذا اليوم عدة احداث لا تقل سخونة عن الجو الصيفي الحالي نرصدها في التقرير التالي.

خناقة "شيرين" وجمهور "عمرو دياب"

اعلن جمهور الهضبة الحرب على "شيرين عبد الوهاب" بعد ظهورها المفاجئ وتأكيد الهجوم مجددا على "عمرو دياب"، وهو الهجوم الذي دعمه فيديو قالت فيه أنها لم تندم على التصريح بأن "عمرو" راحت عليه، وأنها تجد أن وصفها كان دقيقا.

احمد عز في حمام السباحة مع بطلة "الخلية"

نشر الفنان "احمد عز" صورة له من داخل حمام السباحة بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وهي الصورة التي جمعت بينه وبين بطلة فيلمه الجديد "الخلية" الذي يعرض خلال موسم عيد الاضحى المقبل، والصورة اثارت الجدل على لسان متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" حيث قال له احد النشطاء: "وترجع تقول اقسم بالله ما اولادي".هيفاء وهبي بدون بنطلون

الفنانة الأكثر إثارة للجدل في الوطن العربي اختارت الظهور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وهي ترتدي حذاء له رقبة عالية "بوت" على ما يشبه مايوه من فترة الأربيعينات، وكأنه بديلا للبنطلون، وهو ما دفع متابعيها وعشاقها لتوجيه السؤال الاقرب حين تشاهد الصورة: "فين البنطلون يا هيفاء؟".فسخ خطبة "ايمي طلعت زكريا"

فجأة ودون مقدمات أعلن المذيع عامر طاهر انفصاله عن الفنانة إيمي طلعت زكريا عبر حسابه على الفيسبوك، ليكتب للجميع إنه أصبح أعزب قائلاً: "سينجل".وانهالت التعليقات على منشور عامر طاهر على فسخ خطبته من إيمي طلعت زكريا، بالتعليقات الحزينة التي أخذت تسأله عن سبب هذا الحدث المؤسف، إلا إنه لم يرد على مثل هذه الأسئلة الشخصية.

قمر تطلق كليب ساخن "kiss my lips"

فاجأت المطربة اللبنانية قمر جمهورها بطرحها كليب أغنيتها الجديد "kiss my lips"، عبر موقع يوتيوب، من إخراج فادي حداد، حيث ظهرت بملابس فاضحة وأوضاع مثيرة.واعتادت المطرب اللبنانية إثارة الجدل، سواء من خلال صورها التي تلتقطها وتضعها على صفحاتها الخاصة عبر السوشيال ميديا، أو من خلال الكليبات التي تصورها.وأكد جمهور قمر أن الكليب تخطى كل حدود الإثارة، ويرجع ذلك لظهورها بأوضاع وإطلالات مثيرة جدا، مطالبين بوضع جملة "للكبار فقط" قبل عرض الكليب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً