الأبراج اليوم الأحد 2017/7/30.. وتوقعات العلماء في الحب والعمل

أهل مصر

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي..

برج الأسد اليوم الأحد 2017/7/30..

على الصعيد المهنى

لا تقلق من الأوضاع المادية فقد تمر ببعض الخسائر الصغيرة وتأتى عائلتك لإنقاذك وقد تكون قادرا على تغطية الخسائر فى وقت قريب جداً، وفى العمل حاول أن تكافئ موظفيك كلما سنحت الفرصة لذلك.

على الصعيد العاطفى

من الممكن أن يعبر لك صديق مقرب عن مشاعره تجاهك، وقد لا يكون لفظيا ولكن من خلال إجراءات دقيقة، ومن الممكن أن تنمو علاقة رومانسية ولكن عليك بعدم التسرع.

على الصعيد الصحى

اليوم مناسب لبدء شىء جديد، وهذا هو اليوم الأمثل لذلك حتى لو كان يبدو محفوفاً بالمخاطر.

توقعات علماء الأبراج للفترة المقبلة

هناك طاقة جديدة تبدأ الآن فى حياتك، فسوف تجد فجأة أنك تحقق التوازن بين الأسرة والقضايا المهنية وأصبح ذلك من السهل للغاية، وكل ما تبذله من التردد سوف يختفى، وعليك أن تكون قادر على وقف أى شعور بالتناقض.

برج الحمل اليوم الأحد 2017/7/30..

على الصعيد المهنى

اضبط انفعالاتك وتحكم بها حتى لا تعود عليك بصورة غير محببة بالنسبة لك، فالأمور حتى الآن تسير فى طريقها الصحيح وأنت ما زلت على صواب ولكن تأكد أن عصبيتك تخسرك الكثير بمجال العمل فتعامل مع الانفعالات بمنتهى الهدوء.

على الصعيد العاطفى

تمر بحالة من التشوش العاطفى فأنت حائر أمام الحبيب ولا تدرى ما هى أفضل وسيلة للتعامل معه، وعليك قبل أن تخطو أى خطوة أن تنظر للأمور بعين الآخر من بعيد لتحسم أمرك دون أن تاتى على نفسك أو تظلم أحدهم.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

تمر بمرحلة من التخبط ولكن لا داعى للقلق، فهذه المرحلة ستمر سريعا وستخرج منها أكثر قوة وصلابة وتتعقل فى الأمور بشكل أكبر.

برج الحوت اليوم الأحد 2017/7/30..

على الصعيد المهنى

قليل من المجهود فى عملك ستحقق إنجازا كنت تنتظره منذ فترة بعيدة جدا، لا تيأس حتى لا تعود إلى الخلف.

على الصعيد العاطفى

الأمور العاطفية لا بد أن تضع كل كبيرة وصغيرة فى حسبانك قبل فوات الأوان، ولا تتعجل فكرة الارتباط الرسمى بأحدهم فى الفترة الحالية، ربما تعيد حساباتك مرة أخرى.

على الصعيد الصحى

فصل الصيف ربما يؤثر على بشرتك بالسلب، وربما تصاب بحساسية الجلد لا تتعرض لإشاعة الشمس، ويفضل أن تستعمل المرتبطات إذا شعرت بجفاف فى بشرتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

عليك تنظيم وقتك الفترة المقبلة، وترتيب كل الأمور حتى لا تقع فى ازمة المواعيد المتداخلة.

برج العذراء اليوم الأحد 2017/7/30..

على الصعيد المهنى

لا تتكاسل عن أداء المهام المطلوبة منك نفض الكسل وانطلق لحياتك العملية، فأنت شخص ذكى ويتمكن الوصول لأهدافه بشتى الطرق ولكن كسلك يعوق تقدمك ولهذا دعك من المرض والتمارض واشغل نفسك بالعمل الجاد.

العذراء على الصعيد العاطفى

لقد مررت بأوقات عصيبة مع الحبيب خلال الأشهر الماضية ولكن لا داعى للقلق فكل شىء سيكون على ما يرام، وستدرك أن الأمور "مسيرها تروق وتحلى"، لتقضى أوقات سعيدة مع شريك الحياة وسط التمتع بالخضرة فى الهواء الطلق.

العذراء على الصعيد الصحى

كل ما تشعر به من أمراض مجرد وهم، فأنت بحاجة إلى أن تنفض المرض وتقاومه لأنك أقوى منه وكل ما عليك فعله فى الأمر هو أن تحافظ على صلابتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

أوضاعك ستتحسن فلا داعى للقلق فكل شىء سيسير على ما يرام، فقط انظر للحياة من منطلق إيجابى.

برج العقرب الأحد اليوم الأحد 2017/7/30..

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج على الصعيد المهنى، لديك حالة من الرضى النفسى اليوم عن ذاتك، حاول أن تستغلها وابدع فى عملك، ستكون متألقا اليوم.

الصعيد العاطفى

لديك مقابلة رومانسية مع شخص أنت تحاول منذ فترة أن تقع به فى حبك، لا تفوت هذه المقابلة واعترف له بحبك.

الصعيد الصحى لمواليد برج العقرب

يمكنك القيام بتصميم النظام الغذائى الخاص بك، وهذه الطريقة التى تعزز جهاز المناعة ويحميك من الإصابة، اشرب الكثير من الماء والتى تشمل الفيتامينات الضرورية فى النظام الغذائى الخاص بك.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

تجنب الحجج ومواجهات اليوم لأنها ليست يومك للفوز بها، لا يوجد أى قلق لصحتك وأنتم مدعوون للاستمتاع بالهواء الطلق.

برج القوس اليوم الأحد 2017/7/30..

برج القوس على الصعيد المهنى

حاول الحفاظ على وظيفتك اليوم، فقد يوجد اليوم بعض الكارهين لك فى عملك الذين يحاولون الإيقاع بينك وبين رئيسك فى العمل. لا تتحدث إليهم، ومن الأفضل أن تبحث عن وظيفة بديلة كى لا تصبح فى مأزق الفترة المقبلة.

برج القوس على الصعيد العاطفى

الحياة العاطفية لا تسير بالشد والجذب ولكن يلزمها الكثير من التفاهم، فحاول احتواء الشريك اليوم فقد يحتاج إلى بعض الكلمات الرقيقة التى تعبر عن مكانته عندك فاحرص على ذلك.

برج القوس على الصعيد الصحى

من المرجح أن تتحسن صحتك كثيرا اليوم، فقد التزمت بتعليمات الطبيب بالابتعاد عن التدخين وتناول العصائر والمياه بكميات كبيرة. حاول الاستمرار على هذا المنوال وستتحسن صحتك بشكل كبير الفترة المقبلة.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

قد يصيبك بعض الملل اليوم ولكن يمكنك تخطى ذلك بالخروج والتأمل فى إحدى الأماكن المطلة على النيل. حاول الابتعاد الفترة المقبلة عن المتشائمين فأنت تحتاج بكثرة للاقتراب من الأشخاص الذين يبعثون فى نفسك الطاقة الإيجابية.

برج الثور اليوم الأحد 2017/7/30..

على الصعيد المهنى

لا تضع نفسك فى مكان لا يليق بقدراتك الإبداعية حتى لا تندم بعد ذلك، قد تواجه صعوبات حالية فى إيجاد الوظيفة التى تحلم بها، لكنك ستخسر كثيرًا إن قبلت بأقل مما تستحق.

على الصعيد العاطفى

تعاملك مع الحبيب يعكس حقيقة طباعك ومشاعرك تجاهه، وعليك أن تعبر عما تشعر به بشكل واضح دون الغموض الذى اعتدت عليه فى علاقاتك بالمقربين.

برج الثور على الصعيد الصحى

أنت لا تعرف حجم الضغوط النفسية التى يمر بها الآخرين كى تتهمهم بالتقصير، خاصة أن حالتك الصحية لا تحتاج إلى الخوف الذى تشعر به وبناء عليه تطلب الدعم النفسى من الآخرين.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لبرج الثور أن يعيش فترة عصيبة فى حياته المهنية بسبب تفكيره فى ترك مجال عمله، واختيار وظيفة تتوافق مع طبيعته وقدراته الإبداعية التى ترفض القيود والروتين.

برج الجدى اليوم الأحد 2017/7/30..

على الصعيد المهنى

لا تحاول أن تنغمس فى تخطيط أحدهم لخداعك، كما لا تحاول خداع غير حتى لا تفقد ما بنيته فى سنوات.

الجدى على الصعيد العاطفى

إن لم تكن سعيداً بالعلاقة التى تمر بها والابتسامة ليست مرسومة على وجهك فقد أتى الوقت للمضى قدماً، انسحب من العلاقة لأنه من المفترض أن تكون جميلا فى علاقتك وسترى كيف سيفاجئك العالم.

الجدى على الصعيد الصحى

أنت من المحتمل أن تحصل على بعض الأخبار الجيدة بشأن صحتك ولياقتك البدنية.

توقعات علماء الأبراج لأبناء برج الجدى

تعيش يوم كامل من التأملات اليوم، فقد تذهب لتغيير حيث كنت تفكر فى الانتقال من مكان سكن أو ظيفة حالية، فقد تحصل على بعض المساعدات من شخص لم تتوقع اتصاله بك.

برج الجوزاء اليوم الأحد 2017/7/30..

على الصعيد المهنى

فرصة عمل غير متوقعة ستنفتح لك اليوم فلا تتردد فى اغتنامها وأى تأخير يمكن ان يضيع هذه الفرصة منك وستكون خسارتك فادحة. قد تلتقى شخصًا تربطك به معرفة قديمة يقدم لك هذا العرض وقد يأتى من شخص غريب عنك بشكل كامل.

على الصعيد العاطفى

هناك شخص قريب منك يريد أن يكون حبيبك، إذا كنت لا ترغب فى أكثر من صداقته سيكون من الأفضل أن تجعل هذا الشخص يعرف مشاعرك بصراحة كى لا تجرحه أكثر.

على الصعيد الصحى

صحتك ستكون ممتازة اليوم، فحاول أن تستمع لبعض الموسيقى فقط لتعزز مزاجك، وقد يعانى واحدًا من أفراد العائلة من مرض بسيط وتضطر إلى تمريضه فاعتنى بنفسك وانتبه من العدوى.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

تتلقى الكثير من الاهتمام من الجميع ولكنك قريبًا ستلاحظ أن لك أعداء فى الأشخاص المقربين منك، كن حذرا فى التعامل مع هؤلاء الأشخاص فقد يحاولون استفزازك وتوريطك لتكون أنت المخطئ.

برج الدلو اليوم الأحد 2017/7/30..

على الصعيد المهنى

يمكنك أن تتنفس فى هواء ملىء بالتفاؤل، فأى خطة تضعها اليوم سوف تأتى بثمار جيدة غداً.

على الصعيد العاطفى

سوف تُفهم غلط من شخصية أنت تعجب بها. فقط لا تبدأ بالحديث اليوم، وانتظره حتى يبدأ هو بالكلام.

على الصعيد الصحى

سهرك إلى الفجر يوميا يسبب لك إرهاقا فى جميع أنحاء جسمك، فعليك بالراحة والنوم المبكر حتى لا ترهق جسدك.

توقعات علماء الفلك

اليوم هو يومك العائلى، قم بزيارة أقاربك. اقضِ أوقات طويلة وممتعة مع أسرتك وأولادك. جدد طاقتك معهم.

برج السرطان اليوم الأحد 2017/7/30..

على الصعيد المهنى

اليوم ملائم جدًا للمشاريع المتعلقة بالعمل فأنت مخلص ومجتهد ولم تحصل على التقدير الكافى، ولكن اليوم سيتم تعويضك عن كل شيء وستؤتى عددا من مشاريعك ثمارها الناجحة وستتلقى الثناء والمدح من رؤسائك فى العمل.

برج السرطان على الصعيد العاطفى

هذا اليوم يمكن أن يكون نقطة تحول فى علاقتك العاطفية يمكنك أن ترى شخصا قريبا منك فى ضوء جديد اليوم، مما يمكنك من اتخاذ القرار الصحيح بشأن اتجاه هذه العلاقة وستكون قادرًا التركيز فى العلاقات التى يمكن أن تكون فى الواقع أقوى.

برج السرطان على الصعيد الصحى

انت ملىء بالأمل والطاقة وهذا الشعور الإيجابى سيدوم طوال اليوم بغض النظر عن العقبات التى تواجهها، الوضع ليس وردى عندما يتعلق بصحتك وتحتاج لأن تتشاور مع أخصائى لعلاجك بطريقة صحيحة.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

من المحتمل أن تنفق الكثير من المال على أمور مثل الأثاث والملابس ومستحضرات التجميل، ومن المرجح أن تقدم هدايا مكلفة لشريك حياتك وهذا سيكون موضع تقدير كبير من شريكك.

برج الميزان اليوم الأحد 2017/7/30..

على الصعيد المهنى

ستحصل اليوم على فرصة عمل جدية وتكسب المال الذى يكفيك لتفعل ما تحب، وهناك فرصة قوية لأن تقدم على المخاطرة وربما تترك وظيفة ثابتة من أجل مهنة تتعلق بالفن، ولكن من الحكمة أن تتريث.

على الصعيد العاطفى

فى الأيام القليلة الماضية كنت مشغولاً بحياتك المهنية ومشاكل العمل، وأهملت عائلتك والعلاقات الرومانسية لمدة لذلك حان الوقت لأن تأخذ هذه الجوانب من حياتك بجدية وتبدأ فى منح الحب قدر أكبر من وقتك.

على الصعيد الصحى

هناك فرصة لأن تتعرض لحوادث متعلقة بالماء اليوم فإذا كنت تنوى ممارسة السباحة أو الإبحار أو ركوب الأمواج فحاول أن تكون أكثر حذرًا وأن تتخذ الاحتياطات اللازمة وفيما عدا ذلك صحتك ستكون جيدة.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

أنت ممتلئ بالطاقة ومستعد لأن تعمل بجدية اليوم وستتدفق طاقتك الحيوية والإيجابية، حتى تؤثر على الآخرين لدرجة أنك تجعل كل المحيطين بك فى حالة من النشاط وتؤثر بشكل خاص على فريق عملك بالإيجاب.

Instance ID Token

Needs Permission