اعلان

إخلاء سبيل 10 من بنجلاديش بعد ضبطهم لانتهاء إقامتهم في الشرقية

قررت نيابة العاشر العامة، برئاسة خالد صلاح، مدير النيابة، إخلاء سبيل 10 من مواطنى دولة بنجلاديش، بضمان محل إقامتهم؛ بعد ضبطهم أمس، لانتهاء إقامتهم بمدينة العاشر من رمضان وارسالهم إلى مصلحة الجوازات.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد أحمد عبدالعزيز، رئيس مباحث المديرية، يفيد بتردد عدد من الأشخاص من جنسيات مختلفة على شقة بدائرة قسم أول العاشر من رمضان.

وبتقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة العامة، وبمداهمة الشقة المُشار إليها بالطابق السادس، تبين أن المدعو "محمد.ع.الـ.ع" 55 عامًا، يمتلك منزلا مكونًا من 6 طوابق، ويقوم بتسكين عدد من الأجانب وحاملي الجنسيات المختلفة داخل شقته دون تجديد إقامتهم أو تقديم ما يثبت دخولهم البلاد بطريقة شرعية.

وفور دخول القوات إلى الشقة، تبين أن هناك 10 أفراد يحملون جنسية دولة بنجلاديش، وأثناء محاولة القبض عليهم قام اثنين منهم بالقفز من شرفة المنزل، وهم كل من "محمد جبر بشير" 30 عامًا، و"محمد طوفان فاضل" 27 عامًا.

وتم ضبط كل من "نجور علي خان" 27 عامًا، و"موسى فاضل خان" 38 عامًا، و"محمد آية رشاد" 29 عامًا، و"علاء الدين منة مياه" 34 عامًا، و"ريحان خان" 28 عامًا، و"كمال الدين" 37 عامًا، و"سهيل رفا" 27 عامًا، "محمد حول حقن" 34 عامًا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2337 إداري أول العاشر لسنة 2017.

تم نقل المصاب إلى مستشفى "الأحرار" بمدينة الزقازيق، والتحفظ على التسعة الآخرين تحت تصرف النيابة بمعرفة أحمد حجازي، وكيل أول نيابة العاشر، وخالد صلاح، مدير النيابة، وإشراف المستشار الدكتور ياسر هندي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً