اعلان

سر الإبقاء على اللواء خالد عبدالعال مديرا لأمن القاهرة

شهدت حركة التنقلات الخارجية بوزارة الداخلية، مفأجاة، عندما جدد اللواء مجدي عبدالغفّار، وزير الداخلية، الثقة في اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، على الرغم من أن أغلب التكهنات كانت تشير إلى تصعيدة إلى مساعد الوزير لقطاع الأمن الاقتصادي.

وأكد مصدر أمني، أن سر الإبقاء على اللواء خالد عبدالعال، هو النجاحات الأمنية بالعاصمة، وبخاصة سرعة القبض على منفذي هجوم البطرسية، والذى لم يستغرق القبض عليهم سوى 10 ساعات بعد تنفيذ العملية، بالإضافة لعدد كبير من العمليات الإرهابية التي تم تنفيذها بالقاهرة، ومنها هجوم حلوان والطريق الدائري بمدينة نصر، بالإضافة للتعامل الحاسم تجاه تجاوزات بعض رجال الشرطة بحق المواطنيين وفك شفرات القضايا الجنائية الكبرى.

وأضاف المصدر، أن اللواء خالد عبدالعال، يتبقى أمامه 5 شهور للإحالة إلى المعاش، ولكن من المحتمل أن يتم التمديد له حتى انتهاء الانتخابات الرئاسية عام 2018.

جدير بالذكر، أن للواء خالد عبدالعال، تخرج فى كلية الشرطة دفعة عام 1979 والتحق بالعمل بعدها بقطاع الأمن المركزي، ثم وحدة العمليات الخاصة، ثم عمل بقطاع الأمن العام ثم تولى إدارة شرطة الكهرباء وبعدها التحق بالعمل بجهاز الأمن الوطني بالقاهرة، وتولى منصب نائب إدارة التفتيش والرقابة بالوزارة، ثم مدير إدارة التفيش والرقابة بمحافظتي القاهرة والجيزة حتى تم تصعيده مديرًا لأمن القاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً