اعلان

نشرة برامج التوك شو.. إنشاء كعبة بإيران والطواف حولها في حضور المرشد الأعلى.. "الحديدي" تعلق على إساءة شيرين للهضبة.. فتاة الشرقية تتهم "ريهام سعيد" بالاعتداء عليها

حرصًا من موقع "أهل مصر"، على تقديم خدمات مميزة لقرائه، يقدم لكم أبرز ما جاء في برامج التوك شو، مساء أمس السبت، التي أحدثت تفاعلًا كبيرًا، على مدار الـ24 ساعة السابقة، وجاءت كالتالي:

- إنشاء كعبة لمرشد إيران

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعًا مصورًا يظهر مجموعة من الإيرانيين، وهم يطوفون حول كعبة مشيدة على غرار الكعبة المشرفة باليت الحارم.

وأظهر المقطع، ترديد هؤلاء الأشخاص لكلام غير مفهوم، يشبه دندنات وأناشيد الشيعة أثناء ممارسة طقوسهم الشعائرية.

كما ظهر في خلفية المشهد، صور للمرشد الأعلى علي خامنئي.

- شيرين وعمرو دياب

ردت الإعلامية لميس الحديدي، على إساءة الفنانة شيرين للمرة الثانية بحق الهضبة عمرو دياب، قائلة: «محدش يقول كده على الهضبة، وعمرو دياب يفضل هو عمرو دياب ده شخص محترم».

وقالت لميس خلال برنامج «هنا العاصمة»، المذاع على فضائية «cbc»: «عمرو دياب رجل استطاع أن يطور من أدائه ومن نفسه لسنوات طويلة ويفضل هو الهضبة».

كان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو جديدًا للفنانة شيرين عبد الوهاب، في المؤتمر الصحفي، الذي عقد قبل حفلها، الذي أقيم مساء أول أمس "الجمعة"، في تونس، ضمن فعاليات مهرجان قرطاج، تؤكد خلاله تعمدها الإساءة لعمرو دياب.

وردت شيرين على سؤال صحفية، بشأن أزمتها مع عمرو دياب في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، هل كانت زلة لسان أم إساءة متعمدة؟ قائلة: «إساءتي لعمرو دياب كانت متعمدة ومش برجع في كلامي»، مشيرة إلى أن "دياب" سخر منها قبل ذلك؛ لكن إساءته لم تظهر في الإعلام، فأرادت أن ترد له هذه الإساءة لكن أمام الجميع.

- فتاة الشرقية وريهام سعيد

قالت مي، فتاة الشرقية الهاربة مع عشيقها إسلام، إنها تتمنى العودة لأسرتها والعيش معهم، ولكنها خائفة من بطش والدها، وخاصة بعد التشهير بالعائلة.

ومن جانبه، رد والد "مى" خلال لقائه ببرنامج "صوت الناس"، المذاع على فضائية "LTC" تقديم الإعلامية نهال طايل،على طلب ابنته، قائلا: "تعالي يا مي، وارحمينا من اللي احنا فيه".

وأضافت الفتاة: "معد برنامج الإعلامية ريهام سعيد اعتدى عليا بالضرب، وسحلني في الشارع أمام المطربة أمينة، وعلشان كدة قمت بإرسال صورتي بعد الضرب لوالدي على هاتفه المحمول".

- ترشح السيسي للرئاسة

عبر الإعلامي عمرو أديب، عن دهشته الشديدة إزاء شائعة خوض الفريق أحمد شفيق السباق الرئاسي، في هذا التوقيت المتأخر، لافتًا إلى أنه تفصلنا 9 أشهر فقط عن بدء الترشح.

وتسائل أديب في تعجب، خلال برنامج "كل يوم" المذاع على فضائية "ON E"، هترشحوا نفسكم امتي،، حتى الرئيس عبد الفتاح السيسي، لم يعلن ترشحه رسميًا ؟!". 

وتابع: "هتلفوا مصر وتكلموا الناس إمتى،، وفين الهيئة الوطنية العامة للانتخابات اللي كان مفروض يتم تشكيلها 

- ترشح شفيق للرئاسة

علق الإعلامي عمرو أديب، على شائعة ترشح الفريق أحمد شفيق للرئاسة، مضيفًا: "يبدو أنه حتى الأن هناك مانع من دخول شفيق، لمصر".

وأضاف أديب، خلال برنامج "كل يوم" المذاع على فضائية "ON E"، "لو الفريق كان يقدر يدخل مصر كان جه".

وتسائل: "باقي 9 شهور على الانتخابات هيلحق وغيره يرشحوا نفسهم أمتى"، مطالبً من جانبه الشباب بخوض الانتخابات الرئاسية. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً