اعلان

لسرقتها "خاتم ومحبس".. سائق يعذب ابنته حتى الموت

عذب سائق ابنته حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، بسبب قيامها بسرقة مشغولات ذهبية من شقة عمتها بمنطقة روض الفرج، وقام بتسليم نفسه لقسم الشرطة.

تعود الواقعة عندما حضر لديوان قسم شرطة روض الفرج سامح جابر، 40 سنة، سائق، وقرر بوفاة نجلته فاطمة، 17 سنة، طالبة، بشقة شقيقه أبو ضيف جابر، 38 سنة، قهوجي ومقيم بشارع حسن الحلو، بالانتقال والفحص، عثر على جثة المتوفاة وتبين وجود إصابات ظاهرية عبارة عن سحجات وكدمات بالمعصمين والكاحلين، وتجمعات دموية بالساقين من الأمام والخلف وجميع أنحاء الجسم.

بمناقشته عن ظروف وملابسات وفاة المجني عليها اعترف أنه قام باحتجازها بشقة ملكه تحت التشطيب بسبب قيامها بسرقة مشغولات ذهبية عبارة عن "خاتم ومحبس" من شقيقته نعمة جابر، 30 سنة، ربة منزل،حيث قام بتقييدها والتعدي عليها بالضرب باستخدام عصا خشبية "خرزانة "محدثًا ما بها من إصابات لإجبارها على الاعتراف بمكان إخفاء المسروقات، وانصرف.

وعقب عودته اكتشف أنها في حالة إعياء وفقدها الوعي فقام بنقلها لمسكن شقيقة محل العثور علي الجثة في محاولة لإسعافها وعقب تأكده من وفاتها حضر للإبلاغ، وبالانتقال صحبة المبلغ للشقة محل الواقعة عثر علي سلك كهربائي المستخدم في تقييد المجني عليها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً