اعلان

"أكاديمية بناة المستقبل" تستقبل مسؤول المنظمة الأمريكية للبحث العلمي

أكاديمية بناة المستقبل
كتب :

تشارك المنظمة الأمريكية للبحث العلمي فى فاعليات الملتقى الدولى الثامن للتدريب والتنمية، والذى من المقرر أن تنطلق فاعلياته يوم الخميس الموافق الثالث من شهر أغسطس المقبل.

وتنظم الملتقى "أكاديمية بناة المستقبل الدولية" على مدار 6 أيام كاملة، والذى يعد أقوى حدث تنموى فى الوطن العربى، يلتقى فيه الباحثين من جميع الدول العربية، من خلال ورش عمل تدريبية للباحثين الذين درسوا اكثر من 20 دبلومة خلال عام كامل على أقوى برامج التطوير الشخصي وإدارة الأعمال والتربية.

واجتمعت الدكتورة مها فؤاد رئيس أكاديمية بناة المستقبل مع مسئول التدريب فى المنظمة الأمريكية للبحث العلمي " Nicolaas Miltenburg " لمناقشة ترتيبات المؤتمر و المحاضرات العلمية أثناء فاعليات المؤتمر بالإضافة إلى تكريم المنظمة.

والجدير بالذكر أن فاعليات الملتقى سوف تبدأ في اليوم الثالث من شهر أغسطس على مدار 4 أيام متتالية، حيث يتلقى المتدربون محاضرات في منهجية “T-H” التي تهدف إلى إدراك التفاعل بين أجزاء الكيان البشري المسبب لعادات التفكير والسلوك، والتحرر من القيود والعوائق الفكرية والشعورية للمستفيد، ومنهجية “الحوكمة” التي تهدف من خلالها إلى تعريف الحوكمة والهدف منها، ومعرفة الحوكمة في مصر.

كما يتضمن الملتقى محاضرات تدريبية في منهجية “المحاكاة” لمعرفة ماهي المحاكاة وأنواعها وأهميتها، بالإضافة إلى منهجية “التوحد” التي تهدف إلى معرفة ما هو التوحد و قياس وتشخيص الأطفال المتوحدين، إضافة إلى منهجية “الإدارة الحديثة” للتعرف على دور المدير ومن هو المدير القائد، وماهي مهارات تفويض السلطة.

كما أن التدريب سيستمر على مدار 30 ساعة تحت قيادة كبار خبراء التدريب العرب والأجانب، وسيحصل المتدرب بنهاية الدورة على شهادات تدريبية من “أكاديمية بناة المستقبل”، وتمنح الأكاديمية المتدرب حقيبة تدريبية مطبوعة تحتوى على المادة العلمية كاملة وسيكون هناك فرصة لكل المتدربين بحضور مناقشة وحفل تخرج الباحثين لعام 2017.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً