اعلان

مدير أمن قنا الجديد: أولوياتي السيطرة علي كافة البؤر الإجرامية

أصدر اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، حركة التنقلات الجديدة في مديريات الأمن بمحافظات الجمهورية، وذلك لتشمل خروج اللواء صلاح الدين حسان، مدير أمن قنا، الأسبق علي المعاش، بعد أن بلغ السن القانوني، وتعيين اللواء علاء محمود العياط، مساعداً للوزير لأمن قنا، وبذلك بعدما كان يشغل منصب حكمدار مديرية أمن محافظة أسيوط.

وقال مدير أمن قنا الجديد في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن من أول أولوياته في محافظة قنا، عقب قرار الوزير بتوليه المنصب الجديد، هو جمع الأسلحة النارية دون ترخيص التي بحوزة الخارجين عن القانون في قري ونجوع مدن ومراكز المحافظة.

وأضاف مدير الأمن في سياق تصريحاته، إن من أولوياته أيضاً السيطرة علي كافة البؤر الإجرامية المنتشرة في الصعيد وفي محافظة قنا، وضبط تجار ومروجي المواد المخدرة، والهاربين من أي أحكام قضائية سواء كانت أحكام قليلة أو كبيرة في المحافظة.

وأشار مدير الأمن، إنه علي رأس أولوياته، أن يشعر المواطن القناوي، بعلامات الرضا والأمن والأمان والإستقرار، منوهاً إلي أنه لن يسمح في عهده بوجود أي خارجين عن القانون، فضلاً عن أنه سوف يكون هناك تعاون مثمر بين أجهزة الأمن والمواطنين، قائلاً"قنا أهل طيب وودود" .

وأكد مدير أمن قنا الجديد، أنه سوف يسعى لخدمة الأهالى وتحقيق الأمن المطلوب في حدود طاقتنا وما يرضى الله وضميرنا.

ونوه العياط، بأن خدمته فى محافظة أسيوط تجعله قادرًا على فهم طبيعة العمل بمحافظة قنا، لافتًا إلى أنه سوف يسعى من خلال التعاون مع قيادات المحافظة تحقيق الأمن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً