اعلان

تركيب 240 كشاف إنارة بـ 4 قرى في المنيا

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، وبالتعاون مع رؤساء الوحدات المحلية بالقرى ومديرية الزراعة من إزالة20 حالة تعدى على الأراضى الزراعية، وذلك في إطار حملات الإزالة التي تجرى على مستوى مراكز المنيا من أجل الحفاظ على الرقعة الزراعية داخل المحافظة.

أوضح التقرير الذي تم عرضه على عصام البديوى، محافظ المنيا، الجهود التي بذلت من الوحدات المحلية, حيث تم إزالة 7 حالات بمساحة 10 قيراط فى نطاق الوحدة المحلية لقرية دمشير، وإزالة مخلفات ترعة سرى باشا الممتدة من طريق الخمسين وحتى كوبرى طراف، وعدد 13 حالة بقرى طوخ الخيل، كما تم رفع حوالى 95 طن قمامة ومخلفات صلبة ومخلفات ترع ومصارف، بالإضافة الى حملة نظافة شاملة على الطريق الدائرى بقرية بنى أحمد الغربية، وطريق مصر أسوان الزراعى، طريق جسر طراد النيل، طريق المحيط، وطرق ترعة كوم الزهير وطهنشا وعزبة الحكيم ودير عطية.

كما حررت الوحدة المحلية ببنى أحمد الغربية عدد 33 محضر مخالفة طبقاً للقانون 119 لسنة 2008 , والتي تنوعت بين 13 محضر بناء مخالف على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، وعدد 20 محضر اشغال طريق , الى جانب الموافقة على توصيل 18 حالة مرافق عامة.

وفى سياق متصل قامت الوحدة المحلية لقرية طوخ الخيل بتركيب 240 كشاف بطرق قرى "صفط الغربية - طوه - طوخ الخيل - جبانة عزبة مشيط"، ومتابعة أعمال صيانة الكشافات وأعمدة الإنارة وأعمال النظافة فى الطرق العامة والشوارع الرئيسية والجبانات وأطراف العزب ، كما يجري العمل حاليا بكوبري طوخ الخيل، حيث قارب على الانتهاء من الاساسات.

قال محمد سيد، رئيس مركز ومدينة المنيا، إننا نسعى جاهدين إلى بذل المزيد من الجهد والمتابعة المستمرة لأعمال النظافة على مستوى المركز لتقديم الخدمات للمواطنين بشكل لائق والاهتمام بمنظومة النظافة ومتابعة المشروعات بالقرى والمدينة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك