اعلان

محافظ الدقهلية: الشائعات التي يبثها أعداء الوطن هدفها إعاقة مسيرة التنمية

قال محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي، إن الهدف من الشائعات التي يبثها أعداء الوطن، هو إعاقة المسيرة نحو التنمية والاستقرار، مطالبا بتضافر جهود الجميع لمواجهة تلك التحديات.

وأضاف المحافظ - خلال لقائه، اليوم الأحد، مع ممثلي الأحزاب السياسية بالدقهلية - أن الأحزاب عليها دور كبير في تحمل المسئولية مع الدولة من أجل المواطن، خاصة في مجال توعية المواطنين بالقضايا والتحديات والتصدي للشائعات التي يبثها أعداء الوطن في الداخل والخارج.

وناقش المحافظ - خلال اللقاء - الآليات والوسائل التي يمكن من خلالها تعاون الأحزاب مع الأجهزة التنفيذية من أجل صالح المواطنين.. مشيرا إلى أن المجلس الاستشاري للتنمية الذي شكله مؤخرا يهدف لتحقيق التنمية الشاملة للمحافظة من خلال الاستفادة من الخبرات العميقة لجميع أعضاء المجلس كل في تخصصه، وكذلك القدرات التي تتمتع بها الشخصيات التي تم اختيارها في هذا المجلس في دعم ما يمكن اقتراحه من مشروعات.

كما بحث المحافظ مشروع مدينة المنصورة الجديدة، والتي سيتم بناؤها بالكامل وتنفيذها من قبل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بمعرفة وإشراف هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لاستيعاب 500 ألف نسمة، ولن يُخصص فيها أرض فضاء لأي أحد مطلقا.. موضحا أن المرحلة الأولى منها ينتهي العمل بها خلال عامين من بدء التنفيذ.

واستعرض المحافظ أيضا كيفية الارتقاء بالمنظومة الصحية لتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين من خلال كافة المنشآت الصحية التابعة لقطاع الصحة بالمحافظة ووفقا للإمكانيات المتاحة.. مشيرا إلى أن الاهتمام بصحة المواطن على رأس الأولويات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً