اعلان

إيناسيو: الأهلي منظومة رائعة.. وهذا موقفي من العودة لمصر

أكد البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني السابق لفريق الزمالك، أنه رحل عن الفريق بعدما أصبح أمر بقائه مستحيلًا بسبب الأزمات المتكررة داخل النادي، وعدم وجود الطموح للتتويج بالبطولات.

وأشار إيناسيو، خلال حديثه لقناة برتغالية، أن الأزمات المتكررة داخل النادي أجبرته على الرحيل عن الفريق، مؤكدًا أنه لم يكن متوقعًا كل ما حدث معه، خاصة وأن الطموح غاب عن الفريق تمامًا.

وواصل إيناسيو، تصريحاته، بأن رئيس النادي مرتضى منصور، قام بتغيير 18 مدربًا خلال عامين، بجانب تغييره لـ4 مديرين كرة وثلاثة أجهزة طبية في الثلاثة أشهر الماضية، وهو ما يؤكد عدم الاستقرار داخل النادي.

وحول موقفه من العودة للتدريب في مصر، أكد على استعداده لذلك، حيث قال نصًا: "ليس الجميع في مصر "مرتضى منصور"، هناك هناك عقليات ومنظومات مختلفة تمامًا عن التجربة التي عشتها، وبالطبع ليس من المنطقي أن أقارن شخصًا خوضت معه تجربة غير ناجحة بباقي أبناء بلده".

وضرب إيناسيو، مثالًا بالأهلي، قائلًا: "الأهلي مثلًا بأن هناك منظومات ناجحة في مصر، هذا النادي عظيم للغاية، فهو الأكثر تنظيمًا واستقرارًا بين باقي الأندية في مصر، وهو ما يمنحه دائمًا التتويج بلقب الدوري كل عام تقريبًا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً