اعلان

محافظ بورسعيد: مراكز الدروس الخصوصية تؤثر سلبا علي شخصية الطالب

اللواء عادل الغضبان
كتب : شمس احمد

قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، إن مراكز الدروس الخصوصية ثؤثر سلبيا علي شخصية الطالب واستيعابة العلمي، مؤكدًا أن ما تقدمة تلك المراكز ماهو إلا علم زائف وأثبتت فشلها التام في تحقيق نتائج إيجابية.

جاء ذلك خلال متابعة محافظ بورسعيد لسير العمل في الدورة التدريبية التي تنظمها مديرية التربية والتعليم لصقل مهارات المعلمين في المرحلة الثانوية، والتي تقام بمدرسة الزهور الصناعية بنات.

وشدد محافظ بورسعيد في كلمته بأنة لن يسمح بالمتاجرة بأبنائة من خلال مراكز التعليم الموازي، والتي سنستمر في التصدي لها واغلاقها.

واضاف" الغضبان "بان هناك اكثر من 40 مليون جنية من ميزانية الاسرة كانت تذهب الي اباطرة الدروس الخصوصية وكانوا هولاء يحاولون بشتي الطرق افشال التجريبة الرائدة التي اقدمت عليها المحافظة في مواجهة الدروس الخصوصية ولكن محالولاتهم فشلت بفضل وعي اولياء الامور وجهد واخلاص الغالبية العظمي من المعلمين الذين نوجة لهم الشكر علي جهودهم طوال العام الدراسي الماضي.

مشيرابان المعلمين عليهم دور كبير في مواجهة اباطرة الدروس الخصوصية من خلال توعية ابنائهم الطلاب وكذلك بذل اقصي مالديهم من جهد داخل الفصل لتفويت الفرصة علي هولاء والتاكيد علي ان مراكز التعليم الموزاي قد اثبتت عدم جدوها من الناحية التعليمية والسلوكية

واعلن المحافظ بانة للمرة الاولي تحصل محافظة بورسعيد علي المركز السادس علي مستوي الجمهورية في الثانوية العامة والاول علي مستوي مدن القناة وكذلك الاول علي مستوي الجمهورية في التعليم الفني وارتفاع نسب النجاحفي الشهادات الابتدائية والاعداداية عمن الاعوام السابقة .كل ذلك يرجع بفضل تعظيم دور المدرسة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً