اعلان

انتهاء جلسة محاكمة كرستيانو رونالدو فى مصلحة الضرائب الاسبانية

كتب : كمال حسن

انتهت جلسة محاكمة النجم البرتغالى كرستيانو رونالدو مهاجم نادى ريال مدريد، التي جرت معه اليوم الإثنين، واستمرت 90 دقيقة على خلفية اتهامات التهرب الضريبي التي وُجهت إليه مؤخرًا.

وغادر رونالدو قاعة المحكمة دون أن يدلي بأي تصريحات صحفية، واُستدعي رونالدو للإدلاء بأقواله أمام القضاء الإسباني في الاتهامات الموجهة إليه بالتهرب من سداد مبلغ 14 مليونا و700 ألف يورو لمصلحة الضرائب الاسبانية.

ووصل لاعب ريال مدريد إلى المحكمة صباح اليوم وسط احتشاد كبير لعشرات المراسلين لمختلف وسائل الإعلام.

وكان رونالدو صاحب الــ32 عام، قد استدعي للمثول أمام القاضية الاسبانية مونيكا جوميز للإدلاء بأقواله في الاتهامات المنسوبة إليه من قبل مصلحة الضرائب الإسبانية، التي اتهمته بارتكاب 4 جرائم ضريبية في الفترة ما بين عامي 2011 و2014، تهرب خلالها من سداد 14 مليونا و700 ألف يورو.

ولا يعد اللاعب الفائز بـ 4 كرات ذهبية، النجم الأول في ريال مدريد الذي يتم التحقيق معه من قبل القضاء على خلفية التهرب الضريبي، فقد اُتهم في قضايا مشابهة مدربه السابق، البرتغالي جوزيه مورينيو، ومواطناه بيبي وفابيو كوينتراو، بالإضافة إلى الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

يذكر أن جميع المذكورين يتعاملون مع وكيل لاعبين واحد وهو خورخي مينديز، الذي أدلى بأقواله هو الآخر أمام نفس القاضية قبل أقل من شهر، في قضية تتعلق باللاعب الكولومبي رادميل فالكاو.

ولم ينخرط اللاعب البرتغالي حتى الآن في استعدادات ما قبل الموسم الجديد لفريقه، كونه لا يزال يتمتع بعطلته الصيفية بعد مشاركته مع منتخب البرتغال في بطولة كأس القارات الأخيرة في روسيا.

ولم يتفوه رونالدو خلال البطولة بأي تصريح حول هذا الموضوع من أجل وأد الشائعات.

وكان نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي عُوقب بالحبس لمدة 21 شهرًا، بسبب تهم مماثلة في وقت سابق من العام الحالي، رغم أنه لا يتوقع أن يدخل السجن لأن القانون في إسبانيا يسمح بإيقاف تنفيذ عقوبة السجن لأقل من عامين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً