اعلان

5 مواقف مثيرة لمذيعة "البانيو".. أبرزها "سينجل مازر"

تعود مقدمة برنامج دودي شو، "دعاء صلاح"، لافتعال ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها على الهواء وهي تقدم برنامجها "حامل"، لتثير ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات القليلة الماضية.

وخرجت ال على جمهورها خلال ظهورها أمام الشاشة ببطن منتفخة لكي تبدو “حامل” رغم عدم زواجها، قائلة: «أنا قررت النهاردة أكون سينجل مام single mother».

جاء مشهد الإعلامية “دعاء صالح”، خلال برنامج “مع دودي”، المذاع على فضائية “النهار”، مضيفة: «الست ممكن تبقى سينجل مام بمزاجها أو غصب عنها.. يعني لو اطلقتي أو جوزك توفى هتبقى سينجل مام.. وممكن تبقى زي فيلم بشتري راجل من أجل الإنجاب فقط ثم تتركه»، لافتًا أن هذا الأمر يحدث عادي في الدول الأجنبية.

ولم تكن هذه المرة الاولى، التى تطل فيها المذيعة "دعاء صلاح"، مقدمة برنامج دودي شو المتخصص بالموضة والذي يذاع على قناة “النهار”.

سبق وأن طلت على مشاهديها من “البانيو” وقالت في بداية الفقرة إنها مستعدة أن تتحمل كمية الشتائم التي ستواجهها، ولكنها تريد من الناس أن لا تحكم على بعضها البعض بسرعة.

وتساءلت المذيعة المصرية وهي جالسة في “البانيو” عن الموضة الغريبة المنتشرة في العالم العربي، حيث ينتقد الأشخاص بعضهم البعض قبل أن يتأكدوا من حقيقة الأمر، مطالبة أن يعيش الناس ببساطة، لتنهي فقرتها بعد ذلك وتقوم من البانيو وهي مرتدية ثيابها، مشيرة الى أن المادة التي كانت على جسدها ليست مياه بل رغوة تستخدم في أعياد الميلاد.

"حادث سير"

وقررت الإعلامية دعاء صلاح، في مايو الماضي، الاحتفال بيوم المرور العالمي، عن طريق قيادة سيارتها، والسير بشوارع القاهرة المزدحمة، وأثناء قيادتها وآخذها صورة سيلفي، صدمت سيارة نقل للتعرض لحادث، وظهرت الإعلامية خلال برنامجها بوجه مشوهه، لتكشف سلبيات قيادة المرأة السيارة ومخاطر الانشغال أثناء القيادة ومنها صور السيلفي وتناول الطعام، مما عرضها لانتقادات عدة على مواقع التواصل.

المفارقة هنا أن رواد مواقع التواصل الإجتماعي لم يهتموا بالرسالة التي أرادت صلاح إيصالها لهم حيث تم إجتزاء المقطع وأظهروها في البانيو دون أن ينشروا بقية الفيديو ولا المغزى من المشهد.

"ظهور بالطبلة"

وظهرت دعاء صلاح، في يناير 2016، في برنامجها "دودي شو" بصحبة طبلة أمام الجمهور، وتناولت "دعاء" خلال الحلقة أدوات مختلفة متعلقة بالتطبيل، باعتبار أنها موضة الجميع في الحياة بالسنوات الأخيرة، وأضافت أنها على المستوى الشخصي لا تحب التطبيل سواء إذا كان سلبيًا أو إيجابيًا.

"كدمات وهمية"

وفي إحدى حلقاتها، ظهرت دعاء وعلى وجهها كدمات وهمية، في مبادرة لمواجهة العنف المنزلي الذي تتعرض له كثير من نساء مصر، وقالت "صلاح" إنها خرجت بهذا الشكل على الجمهور لتعكس مدى معاناة النساء والفتيات في مصر اللاتي يتعرضن للعنف المنزلي إما من قبل أزواجهن أو آبائهن.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تقدم فيها المذيعة المصرية برنامجها بطريقة غريبة على الهواء، حيث سبق لها أن ظهرت على الهواء مباشرة وآثار ضرب على وجهها لتوجه رسالة عن العنف ضد المرأة وغيرها العديد من الفقرات غير التقليدية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً