اعلان

أستاذ حقوق الإسكندرية يرد على اتهامه بتعمد رسوب الطلاب (فيديو)

نفى الدكتور فريد العريني، أستاذ بكلية الحقوق بجامعة الإسكندرية، اتهامه من الطلاب بتعمد رسوبهم بسبب "فرقعة بالونة" في إحدى محاضراته، مؤكدًا أنه إذا أراد اتخاذ قرار عقابي ضد الطلاب لوضع أسئلة الامتحان بطريقة غير مباشرة وصعبة، مضيفًا: "70% من الطلاب رسبوا في مادتي لأنهم ماذكروش" معبرا:" أنا مش جزار ".

وأشار العريني، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة"، المذاع على قناة "المحور"، تقديم معتز الدمرداش، إلى أن هناك 99% من الطلاب كانت إجاباتهم خارج المنهج، مردفًا: "مدرجات الكلية أشبه بـ"نادي وكافيه" وكل طالب يجالس فتاة ولا يلتفت للدراسة".

وأكد أن جميع أساتذة الشعبة العربية بكلية الحقوق لا يقومون بتصحيح أوراق إجابات الطلاب بسبب ضعف العائد المادي المحدد لهم من قبل الجامعة، مشددًا على أنه مستعد لتقديم جميع أوراق إجابات الطلاب الراسبين ومضاهاتها بما هو موجود في المادة وفحصها.

وأكمل أنه الوحيد من ضمن أساتذة الكلية الذي يصحح أوراق الامتحانات، مضيفًا: "بدل الهيصة اللى عاملها الطلاب وظلمى ليهم الفيصل هنجيب جميع ورق الطلاب الراسبين والكتاب يحكم وهخليهم يحطوا رأسهم في الأرض كسوفا"، لافتًا إلى أن جميع مستشارين محكمة النقض قام بالتدريس لهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً