برج الحمل اليوم الثلاثاء 2017/8/1..

أهل مصر

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.. ...

برج الحمل على الصعيد المهنى

لديك اليوم الكثير من الاعمال التى سيكلفك بها مديرك بالعمل، قد تجد ذلك زيادة لأعبائك اليومية ولكن حاول تحمل الأمر وانظر لفوائده فى الفترة المقبلة. من الممكن ان تقابل بعض الصعوبات اليوم أثناء إنجاز عملك، فحاول تخطى ذلك بالإرادة والرغبة فى الإنجاز.

برج الحمل على الصعيد العاطفى

تميل اليوم نحو الاستقرار فى علاقتك العاطفية فخلال الفترة الماضية انتابك شعور بضرورة تغيير الوضع الحالى والدخول فى مرحلة جديدة فى علاقتكما العاطفية. الشريك ينتظر منك المزيد من الاهتمام والتقدير اليوم والهدايا البسيطة بإمكانها إضفاء لمسة رومانسية عند اللقاء فاحرص على ذلك.

برج الحمل على الصعيد الصحى

استقرار ملحوظ فى حالتك الصحية اليوم فالوضع اختلف عما كان عليه فى الوقت السابق ولديك فرصة كبيرة اليوم لتحسين لياقتك البدنية بالمواظبة على التمارين، واتباع النظام الغذائى الصحى الخاص بك. طبيبك الخاص فى انتظارك لزيارته فى ليلاً اليوم لمتابعة حالتك الصحية.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

أنت مغامر بشكل كبير اليوم ولديك رغبة شديدة فى خوض معارك مهمة بالمغامرة وأفعال المخاطرة، ولكن عليك التريث قبل خوض تلك المغامرات خاصة فى قراراتك المهمة. حياتك الأسرية تحتاج لمزيد من الترتيب انتبه لذلك اليوم.